عدنان العلي : طموحنا لن يقف عند هذا الحد

 

اكد عدنان العلي امين السر العام بالنادي ان فريقه اثبت قدراته بالامس في الملعب واستطاع ان يحققق ما كان يصبو اليه بالوصول الى دور الثمانية من اقوى بطولات اسيا وقال العلي: نبارك لسعادة الشيخ عبد الله بن ناصر رئيس النادي الانجاز الذي تحقق ونهديه اليه ونهديه لجميع انديتنا فهذا الانجاز يعد انجازا للكرة القطرية.
 
واضاف العلي: طموحنا الان اصبح بلا سقف وسنعمل بقوة لكي نسير بقوة وجدارة في هذه البطولة فالنادي يعيش اجمل مواسمه رغم انه الموسم الثالث ورغم تتويجنا لموسمين على التوالي بلقب دوري النجوم ولكن يبقى انجاز الوصول الاسيوي هو المميز في مسيرتنا وهو ما سيدفعنا الى زيادة التركيز والعمل على تحقيق الانتصارات في الجولات القادمة باذن الله.
 
وواصل العلي حديثه قائلا: موسمنا انتهى بنهاية مباراة الهلال ولكن في منتصف يوليو سيبدأ التجمع من جديد وانطلاق الاعداد لمباريات دور الثمانية حيث اننا سنلعب اول مباراة يوم 21 اغسطس ولكن هناك عدد من اللاعبين لن ينالوا الراحة حيث لديهم ارتباطات مع المنتخبات الوطنية سواء مواطنين او محترفين.
 
وختم العلي حديثه بالقول: ثقتنا كبيرة في اللاعبين ونريد ان يواصلوا معنا ولكن هناك تقرير ننتظره من المدرب في تحديد الاحتياجات ولكن يبقى جميع اللاعبون لدينا ابطالا واصحاب مستويات مميزة.

اقراء ايضا