لوسيسكو: جاهزون لتحقيق حلم الوصول إلى دور الثمانية

 

قال الروماني رازفان لوسيسكو مدرب فريق الجيش الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي والذي عقد صباح اليوم بقاعة المؤتمرات في فندق راديسون بلو أن مباراة الفريق أمام الأهلي السعودي في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، ستكون صعبة للغاية، خاصة أن المنافس يمتلك خبرة كبيرة في خوض مباريات الآسيوية.
 
وأضاف المدرب أن الجيش لعب الشوط الأول مباراته أمام الأهلي السعودي بالدوحة بطريقة غير جيدة، بينما تحسن الأداء في الشوط الثاني حتي نجحنا في الخروج متعادلين 1/1.
 
وأشار المدرب أن الإصرار والرغبة القوية ستكون سلاحنا في مباراة الغد أمام بطل السعودية.
 
رداً حول تأثر فريق الأهلي بغياب أكثر من لاعب خلال مباراة الغد قال المدرب: "أن المنافس لعب مباراته الأخيرة أمام الشباب السعودي حققوا الفوز بنتيجة 1/صفر، مشيراً أن الجيش لديه الحلول القادرة على تحقيق نتيجة الإيجابية في لقاء إياب الصعود إلى الدور الثمانية.
 
ونفى المدرب وجود بعض المشاكل حول كثرة اللاعبين الجاهزين في صفوف فريق الجيش.. مشيراً أن ذلك يعتبر عامل إيجابي بالنسبة للجهاز الفني بعدم وجود إصابات أو غيابات.
 
وأكد المدرب الروماني أن الفريق عليه التماسك خلال مباراة الغد من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية.
 
واختتم المدرب حديثه مؤكداً أن حلم فريق الجيش هو الوصول والتواجد ضمن أفضل 8 فرق في آسيا.. بالرغم أن المشاركة هي الأولى بالنسبة لفريق الجيش والمشاركة في البطولة الآسيوية.

اقراء ايضا