الصادق: سنلعب للفوز أمام الشباب وفرصتنا قائمة

 

أكد التونسي الحبيب الصادق مدرب الغرافة على لقاء اليوم مصيري وحاسم وان كانت الأفضلية لفريق الشباب بعد فوزه بهدف فى لقاء الذهاب ولكنه اعتبر اللقاء الأول شوط من شوطين ويتبقى الشوط الاهم وهو الثاني.
 
وقال أن المباراة لم تنته وسنحاول جاهدين رد الاعتبار والثار من الشباب رغم انه يلعب على ملعب ووسط جمهوره خاصة وان لاعبي الغرافة عاقدون العزم على الفوز ورد الاعتبار.
 
وأشار الصادق إلى انه اعهد فريقه بقوة منذ لقاء الذهاب ووضح ارتفاع معنويات وروح اللاعبين القتالية لتحقيق الفوز .
 
وقال لن نفرط فى اللقاء وإذا لم نحقق الفوز سنبارك للشباب  لأنه فريق قوى ويمتاز بالجماعية وأكد الحبيب الصادق على أن كل لاعبيه جاهزون اليوم ونحن نلعب ضد الشباب الذي مر بنفس الظروف التي تعرضنا لها  من قبل حيث يلعب فى كاس الملم وخاض لقاء هام في ذهاب البطولة المحلية ونال خسارة بهدف وقد تابعت المباراة بعناية فائقة ووضح أن الشباب يمتاز بالأداء الجماعي رغم خسارته من الاهلى .
 
وعن إصابة ناصر الشمرانى قال الحبيب لاشك إن ناصر لاعب مميز ولكن فى تصوري الشباب لا يعتمد على لاعب معين بل لدية مجموعة لاعبين ويمتاز بالجماعية وأمل حسابي على كل الاحتمالات وأتابع الكرى السعودية وفريق الشباب بصفة خاصة .
 
من جانبه أكد يوسف رمضان لاعب الغرافة على أن الفريق جاء للرياض من اجل الفوز والتأهل لأنها الفرصة الأخيرة لنا .نعم المباراة صعبة ومصيرية ولكنها حاسمة لنا ولابد من بذل الجهد والعطاء لعبور الشاب رغم أفضليته في لقاء الذهاب وقال كل لاعبي الفريق الغرفاوى جاهزون واعد المدرب العدة لرد الاعتبار ونحن سنبذل قصارى جهدنا من اجل الفوز والتأهل.
 

اقراء ايضا