ميشيل بردوم: التأهل لم يحسم بعد

 

أكد مدرب فريق الشباب  البلجيكى ميشيل برودوم  على أن فريقه جاهز للمباراة ويحترم الشباب بقوة وليس كون الشباب فاز بلقاء الذهاب سنضمن التأهل وهذا غير صحيح لأننا قطعنا شوط من شوطين وعلينا ان نعزز الموقف لنضمن الفوز وبعدها نصعد رسميا .
 
وقال الغرافة فريق كبير ويضم لاعبين على مستوى وخسارته على ملعبه لا تقلل من قوته ولذا احترم الفريق بقوة واعمل له إلف حساب وفريقه يدرك أهمية المباراة وقوتها رغم الظروف الصعبة التي نعانى منها ومن ضغط المباريات .
 
ولكن اللاعبين يدركون الموقف ويدخلون المواجهة بروح قتالية ومعنويات عالية رغم الخسارة المحلية من الاهلى إلا أن هذا لا يؤثر على الفريق إطلاقا لان لقاء الاهلى مباراة مهمة فى بطولة كبيرة ولكنها محلية إما لقاء الغرافة فنفكر فيه بقوة وكل مباراة نضع لها خارطة الطريق ونفكر فى اللقاء القادم إمام الغرافة ثم بعد ذلك ياتى لقاء الإياب للاهلى .
 
فالشباب عانى من ضغط المباريات والسفريات والإرهاق ولكن نحن قادرون على تخطى ذلك وأعلن أن تشكيلة الفريق لن تعلن إلا مع اللحظات الأخيرة وقبل بداية المباراة تحسبا لاى ظروف بعد أن تعرض الشمرانى للإصابة في لقاء الاهلى  الأخير .
 
 هذا وأكد حسن معاذ لاعب الشاب على إن فريق الغرافة قوى ورغم خسارته فى لقاء الذهاب إلا إننا ندخل لقاء اليوم باحترام كامل ولن نفرط فى الفوز ولن ندخل المواجهة بغرور أو ثقة زائدة لان ذلك سيكون أمر صعب ويصعب علينا المهمة .
 
وقال معاذ إن أمر التأهل لم يحسم حتى ألان بل علينا إن نؤكد الفوز الذي جاء فى لقاء الذهاب ولابد وان نكون في تركيز قوى ونترك خسارة الاهلى في ذهاب بطولة الملك  ونفكر فى الغرافة أولا.
 

اقراء ايضا