الجيش يبحث عن الفوز في ضيافة الأهلي

 

يرفع الجيش شعار الفوز عندما يحل غدا ضيفا على الأهلي السعودي في جدة في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويحتاج الأهلي صاحب الأرض و الجمهور إلى التعادل السلبي للعبور للدور ربع النهائي بعد أن عاد من الدوحة بالتعادل الإيجابي المثير 1-1 في لقاء الذهاب، فيما لا بديل للجيش عن هز شباك منافسه وتحقيق نفس نتيجة الذهاب على أقل تقدير ولكن الفريق يبحث عن الفوز لضمان التأهل والظهور في الدور ربع النهائي للمرة الأولى في التاريخ بعد أن أثبت وجوده في أول مشاركة له بكبرى بطولات القارة الصفراء.

ويأمل مدرب الجيش الروماني لوسيسكو في تدارك الوضع غدا برغم قوة الأهلي، ويعول على سعد الشمري واحمد سفيان وعبدالقادر إلياس وماركوني إميرال والكوري غو سيول كي والبرازيليين إندرسون وادريانو والجزائري كريم زياني.

وفي المقابل سيركز مدرب الاهلي الصربي أليكس على الوسط للسيطرة على منطقة المناورة وتسيير المباراة بطريقته والاعتماد في بناء هجماته على الأطراف، ويبرز في الفريق أسامة هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص وكامل الموسى والكولومبي خايرو  بالومينو والبرازيلي برونو سيزار، في حين يحوم الشك حول مشاركة البرازيلي فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني بسبب الاصابة.

لاعب الوسط الشاب مصطفى بصاص شدد على أن فريقه سيدخل المباراة بشعار الفوز مؤكدا "أن فريقه بالرغم من ظروف الغيابات التي يمر بها إلا أنه عاقد العزم على إسعاد جماهيره بحسم نتيجة المباراة وتأكيد التأهل للدور ربع النهائي من المسابقة".

وفيما يتعلق بالاستعدادات للمباراة أوضح بصاص "الاستعدادات جيدة وفريقنا متأهب للمواجهة التي يهدف من خلالها إلى حسم التأهل"، مضيفا "المباراة لن تكون سهلة من واقع أن الفريق الضيف سيقاتل من أجل خطف هدف يربك الحسابات ويعقد مهمتنا في بلوغ الدور المقبل من البطولة".

اقراء ايضا