المرض يبعد أدريانو.. والدوكالي يشارك في المران المسائي

خاض فريق الكرة الأول بنادي الجيش المران المسائي في أكاديمية التفوق الرياضي بـ"أسباير"، بمشاركة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، وذلك في إطار استعدادات الفريق للقاء الأهلي السعودي في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا والتي ستقام في التاسعة ألا الربع بالسعودية مساء الثلاثاء المقبل.

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مباراته الأخيرة أمام أهلي جدة يوم الثلاثاء الماضي.

حرص لوسيسكو على الاجتماع باللاعبين قبل بدء المران ومطالبة اللاعبين بضرورة نسيان نتيجة لقاء الذهاب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 والتركيز في مباراة الإياب والتي ستقام خارج الدوحة خاصة إن الفريق سيخوض اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل تحقيق الآمال بالتأهل إلى دور الثمانية لأول مرة في تاريخه النادي.

وشهد مران الفريق حضور يوسف دسمال رئيس جهاز الكرة، راشد الكعبي مدير الفريق، مبارك الخيارين إداري النادي.

يذكر أن فريق الجيش يستعد لمباراة الإياب أمام الأهلي السعودي في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا والتي ستقام يوم 21 مايو، الثلاثاء المقبل.

حيث قاد الروماني رازفان لوسيسكو تدريبات فريق الكرة والذي أقيم في أكاديمية التفوق الرياضي بـ"أسباير" وسط غياب البرازيلي أدريانو مهاجم الجيش والذي لم يشارك في التدريبات الجماعية نظراً للإصابته بوعكة صحية بجانب شكواه من وجود آلام في أنكل القدم.

كما شارك الدوكالي الصيد الدوكالي في المران المسائي بعد شفاؤه من الإصابة التي تعرض لها في "أنكل القدم" والتي منعته من المشاركة في اللقاء الآسيوي.
 

اقراء ايضا