زلاتكو: أتمنى ان اطيح بغيريتس كمافعلت مع كوزمين

 

قال زلاتكو داليتش مدرب فريق الهلال السعودي (امامنا مبارتين مهمتين  لي وللفريق وضد فريق قوي مثل لخويا وكل الظروف متشابهة بين الفريقين بخسارة الدوري والفوز بكأس ولي العهد حتى انهم خسروا في كأس الامير ونحن خسرنا في كأس خادم الحرمين الشريفين وليس  امامنا سوى المنافسة على اليطولة الاسوية.
واضاف زلاتكو احترامي كبير للخويا ومدربه غيريتس وهو يضم لاعبين على أعلى مستوى وبالتحديد الجانب الهجومي  والذي حسم للفريق اكثر من مواجهة ومن وجهة نظري ارى ان الخطر الاكبر يكمن في الثنائي يوسف المساكنى وايسار ديا  بجانب العديد من اللاعبين الاقويا سواء في الوسط او الدفاع .. واضاف :بالنسبة لنا فهناك بعض الغيابات بسبب الاصابة  لكن اللاعبون على قدر المسئولية وقادرون على تحقيق نتيجة جيدة وارى ان كل نتيجة بالفوز دون تلقى اهداف  هي الافضل حتى تسهل مهمتنا في مباراة العودة.
وحول عودة المصابين مؤخرا قال زلاتكو :ياسر القحطاني سيكون معنا ولكنه ليس في المباراة  بالكامل واتمنى  وجود الزوري  معنا لكن ذلك يتوقف على رأي الجهاز الطبي.. وكما قلت ثقتي كبيرة في الفريق  واتطلع للخروج بنتيجة جيدة قبل لقاء العودة في الدوحة.
وحول الاخطاء الدفاعية لاسيما في الدقائق الاخيرة  قال المدرب اعرف انه هناك العديد من الاخطاء لكننا نتعلم منها واتمنى الا تتكرر امام لخويا لأنها كلفتنا خسارة بطولتين ونحن كجهاز فني نبذل قصارى جهدنا في التدريبات واحاول تفاديها في المستقبل.
وحول استراتيجيته في مباراة الغد قال زلاتكو (لا يمكننى الهجوم المطلق او الدفاع العقيم احاول ان اعتمد على خطة متوازنة وان نتجنب الاخطاء ..انا كمدرب احب الهجوم وهذا هو اسلوبي لكن هجوم بلاتسرع حتى نحقق المطلوب ..والمباراة من شوطين الاول هنا والثاني في الدوحة  ولا يجب التسرع في انهاء الهجمة.
وبسؤاله حول وجود صعوبة في مواجهة غيريتس الذي يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق قال  (واجهت في المجموعة فريق العين الذي يدربه كوزمين الذي سبق وان درب الهلال ونجحت في تجاوزه والصعود لدور الستة عشر وسأواجه جيريتس واتمنى ان اكرر ما فعلته مع كوزمين وان يكون التأهل من نصيبي .
 
يحيي مسلم: ننتظر مساندة الجماهير 
ومن جانبه قال يحي مسلم لاعب الهلال في المؤتمر الصحفي المبارة لا تقل اهمية عن كل المباريات السابقة بدوري الابطال وان شاء الله نحن مستعدون لها واللعب على الفوز والعبور لدور الثمانية.
واضاف :خسارة كأس الملك لم تؤثر على اللاعبين  فهم قادرون على تحقيق الفوز لاننا خسرنا مباراة ولم نخسر انفسنا .
وتحدث المسلم عن دور الجماهير وقال :جماهير  الهلال معروفة بمساندتها الدائمة للفريق  واوجه دعوة لهم للحضور الى الاستاد وهى عودتنا على ذلك وان تكون المساندة لاخر دقيقة  حتى نعبر المواجهة ونحقق المطلوب .

 

اقراء ايضا