الجيش يحافظ على حظوظه الآسيوية بتعادل مع الأهلاوية

حافظ فريق الجيش على حظوظه في التأهل لدور الـ 8 بدوري ابطال اسيا بتعادله اليوم مع الاهلي السعودي بنتيجة 1-1 في ذهاب دور الـ 16 بالبطولة الاسيوية على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا .

تقدم الاهلي السعودي بهدف في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع على نهاية الشوط الاول عن طريق اللاعب معتز الموسى وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 76 نجح اندرسون نجم فريق الجيش في احراز هدف التعادل .
ويلتقي الفريقان ايابا في السعودية يوم الثلاثاء المقبل  21 مايو الجاري.

وبدأ فريق الجيش المباراة بتشكيل مكون من : أحمد سفيان ، أندرسون ، ماركوني ، سعد الشمري ، مصعب محمد ، مثناني ،كو سيولكي ، واجنر ، كريم زياني ، ماجد محمد وأدريانو العائد بعد غياب طويل للاصابة .
في حين بدأ الأهلي السعودي بتشكيل مكون من : المسيليم ، بلغيث ، هوساوي ، كامل ، الحربي ، بالومينو ، معتز ، برونو سيزار ، تيسير الجاسم ، السوادي وعماد الحوسني  .

وحاول الجيش عن طريق نجومه زياني وواجنر اضافة الى ادريانو العائد من اصابة طويلة احراز هدف التقدم ولكن التنظيم الدفاعي لفريق الاهلي حال دون ذلك حتى قبل نهاية الشوط الاول بلحظات وتحديدا في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع على نهاية الشوط الاول احرز اللاعب معتز الموسى هدف الاهلي الاول من رأسية قوية ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول الذي شهد تالق لاحمد سفيان حارس الجيش  .

ومع بداية بداية الشوط الثاني انطلقت محاولات الجيش لاحراز هدف التعادل  وهو ما ترجم في الدقيقة 76 التي شهدت هدف التعادل للجيش عن طريق نجمه البرازيلي اندرسون لتصبح النتيجة 1-1 .
ودفع لوسيسكو مدرب فريق الجيش بعبدالقادر الياس وماهر يوسف على حساب واجنر وكو سيولكي لتنشيط جبهة الهجوم واحراز هدف الفوز .

وبعد 7 دقائق وقت بدل ضائع احتسبها حكم المباراة اطلق صافرته معلنا تعادل الجيش بهدف مع الاهلي السعودي 1-1  في انتظار نتيجة لقاء الاياب لتحديد الفريق المتأهل .
 

 

 

 

اقراء ايضا