بالفيديو.. سلمان: مستوى الريان لا يليق بنادي كبير

 

وجه خالد سلمان محلل برنامج المجلس عبر قنوات الكأس انتقادات لاذعة للريان عقب خسارته على أرضه أمام الهلال السعودي بهدفين نظيفين في ختام الدور الأول من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وهي الخسارة التي جمدت رصيد الفريق عن 4 نقاط في المركز  الأخير في المجموعة الرابعة.

وقال سلمان عقب نهاية المباراة في المجلس (المستوى الذي قدمه الريان في البطولة الآسيوية لا يليق بنادي كبير مثل الريان وأنا لا أعرف المجاملة ولكن إذا اردتم التطبيل فأنا أعرف كيف اطبل ولكن ما حققه الريان في البطولة الآسيوية واحتلاله المركز الأخير في المجموعة يدعو للتعجب خصوصا وأن الريان لا ينقصه أي شيء ليحقق نتائج أفضل فهو يملك لاعبين أجانب على أعلى مستوى تم استقدامهم بمبالغ كبيرة مثل تاباتا ونيلمار والفارو فرنانديز، إما أن نتحدث بصراحة أو نجامل وأنا لا أعرف المجاملة، 4 نقاط فقط حصاد هزيل.

وحاول راعي المجلس خالد جاسم الدفاع عن الريان والمستوى الذي ظهر به مؤكدا أن الريان لم يحالفه التوفيق في العديد من المباريات مثل العين ذهابا وإيابا ولو حقق فيهما نتائج أفضل لاختلف الوضع خصوصا وأن الفريق لعب وأدى واليوم يلعب بعد أن خرج رسميا من المنافسة كما أن الفارق بينه وبين العين نقطتان فقط.

لكن خالد سلمان لم يقتنع وقال (لو تريدون المجاملة سنقول يعيط العافية للريان ومبروك للهلال ولكن الحقيقة أن الريان لم يقدم يحقق النتائج المرجوة وهو يملك تاريخا كبيرا في البطولة، ويمكن أن نتحدث عن المستوى عندما يكون الحديث عن فريق مثل الجيش حديث العهد بالبطولات الآسيوية، وما هو الفارق بين الريانوالهلال هل الريان من كوكب والريان من كوكب آخر؟

وتدخل خالد الفضلي محلل المجلس وحاول مؤازة جاسم مؤكدا أن اليوم لا يمكن الحكم فيه على الريان وقد يكون الكلام مناسبا في توقيته لو كان عن المباراة الماضية لأن الريان لعب اليوم بعد أن ودع المنافسة رسميا.

لكن عبدالرحمن محلل المجلس تدخل وأيد خالد سلمان وقال أن الفارق كبير بين الريان والهلال في النقاط وكذلك الحال بالنسبة للعين الذي خيب كل الآمال العريضة التي كانت توضع عليه ليكون خير ممثل للكرة الإماراتية في البطولة الآسيوية وقال (قبل بداية البطولات كان الجميع يتفق على ترشيح العين للذهاب بعيدا في البطولة الآسيوية بل وصل بالبعض أن يرشحه للتأهل للنهائي بما يملك من إمكانات كبيرة ولكنه خيب كل الظنون.

اقراء ايضا