الريان يرفض الحفاظ على ماء وجهه ويخسر من الهلال

رفض فريق الريان القطري الحفاظ على ماء وجهه في اخر مباراة له بالبطولة الاسيوية وخسر اليوم من الهلال السعودي بهدفين دون رد على ملعب أحمد بن علي في الجولة السادسة " الاخيرة " من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اسيا  .

 وكان الريان قد فقد فرصة التأهل لدور الـ 16 من المباراة السابقة بعد خسارته امام استقلال ايران بثلاثية نظيفة .

وتأهل اليوم عن المجموعة الرابعة " مجموعة الموت " الهلال السعودي بعدما رفع رصيده لـ 12 نقطة في حين تصدر المجموعة الاستقلال بفوزه على العين الاماراتي بهدف وحيد رفع بهم رصيده لـ 13 نقطة ليودع العين الاسيوية برصيد 6 نقاط مع الريان برصيد 4 نقاط فقط .

لعب الريان مباراة اليوم بتشكيل مكون من عمر باري  وفرنانديز ألفارو وعبد الرحمن مصبح وموسى هارون وحمد العبيدي  ونليمار وجار الله المري ومحمد علاء وأحمد علاء وتشو يونج هايونج وحامد اسماعيل  .

وخرج من القائمة يونس علي وتباتا وفابيو سيزار .

في حين لعب الهلال بتشكيل مكون من عبدالله الدوسري وعبدالله الذوري وياسر الشهراني وماجد المرشدي ومحمد القارني وبوستافو ومحمد الشلهوب وسلمان الفرج ونواف العابد وويسلي ويو بيونج .

ولم يشهد الشوط الاول فرص حقيقية لاي من الفريقين وظهر الفريق الرياني بصورة متواضعة خاصة ان الفوز لن يفيده وان كان معنويا سيكون له فؤائد عديدة ليستعيد الفريق ثقته في نفسه وتعود جماهيره لمساندته قبل خوض منافسات كأس سمو الامير وبعد الخروج من بطولة كأس سمو ولي العهد بالخسارة امام السد رغم انه يحمل لقب البطولة الغالية .

وشهدت الدقيقة 45 احتساب ضربة جزاء على عبدالرحمن مصبح لاعب الريان بعدما لمس الكرة بيده في منطقة جزاء فريقه لكن العارضة تصدت لصويبه ويسلي مهاجم الهلال  لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف  .

وفي الشوط الثاني احرز محمد علاء هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 78 ليمنح فريق الهلال افضلية التقدم ويقترب من التأهل لدور الـ 16  .

وعزز الهلال تقدمه بهدف ثان في شباك الريان عن طريق سعد الحبسي في الدقيقة 83 لتنتهي المباراة بتقدم الفريق السعودي بهدفين دون رد ويتأهل لدور الـ 16 من الاستقلال الايراني .

 

اقراء ايضا