أوليفيرا : حزين لوداع الآسيوية ونسعى للفوز على الجيش

 

أكد البرتغالي توني أوليفيرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تركتور سازي أن الفريق سيدخل مباراة الجيش بهدف تحقيق الفوز والخروج بصورة جيدة من هذه المواجهة .
 
وقال أوليفيرا في المؤتمر الصحفي :المباراة بالنسبة لنا قد يراها البعض بمثابة تحصيل حاصل وليست مهمة على الإطلاق لأنه لاتوجد أي فرصة لدى فريقنا من أجل التأهل لدور ال16 بعدما ضمن الشباب والجيش بطاقتي التأهل .
 
وأضاف : لدينا المسئولية لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لأننا نمثل نادي تركتور ومدينة تبريز والدولة إيران ولذلك سيكون لدينا الحافز لخوض مباراة الغد ضد الجيش .
 
وأضاف : تحدثت مع اللاعبين عن أهمية المباراة وطالبتهم بتقديم مستوى جيد للغاية في هذه المواجهة وبالتأكيد نحن لسنا سعداء بالخروج المبكر من البطولة لأن جماهيرنا كانت تنتظر منا الكثير وهم يساندونا بكل قوة بالفعل منذ بداية الموسم وحتى نهايته .
 
وعموما أعتقد أن المباراة صعبة لأنه لاتوجد مباراة سهلة في البطولة الآسيوية وسنحاول إنهاء المنافسات في هذه المجموعة بشكل جيد بالفوز مثلما فعلنا في بداية البطولة بالفوز على الجزيرة الإماراتي .
 
مشيرا إلى أنه لايهتم إذا ماكان الجيش سيلعب بالصف الأول أم الثاني لأن الجيش يبقى هو الجيش وتركيزنا الأكبر كما ذكرت سيكون على تحقيق الفوز خلال هذه المباراة مؤكدا أن الجيش هو الآخر سيسعى للظهور بصورة جيدة بعد الخسارة التي تعرض لها في بطولة كأس ولي العهد .

اقراء ايضا