لوسيسكو : لن نلعب تحت ضغط أمام تركتور الإيراني

 

أكد الروماني رازفان لوسيسكو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش على أهمية مواجهة تركتور سازي الإيراني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا .
 
وقال لوسيسكو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: لن نلعب تحت الضغط خلال هذه المواجهة ولكن على أي حال نحن أتينا لخوض مباراة جدية لأنها فرصة لكل اللاعبين للمشاركة في اللقاء وإكتساب المزيد من الخبرة في الآسيوية لأن مباراة واحدة في الآسيوية توازي عشر مباريات في الدوري المحلي وهذا يساعدنا لكي نتطور فرديا وكمجموعة .
 
وأضاف : قررت أن أستبعد اللاعبين الحاصلين على كروت صفراء لتجنب إيقافهم في المرحلة القادمة التي ستكون مهمة للغاية بالنسبة لنا وبالتالي أنا سعيد لإعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات السابقة خلال هذا اللقاء .
 
مشيرا إلى أن الفريق سيقاتل في الملعب كما هي العادة ولن يدخل اللقاء من أجل أن يخسر على الإطلاق مؤكدا أن الأفضل للاعبين أن يرتاحوا خاصة أن الفريق يلعب كل مباراة كل 3 أيام وبداية يوم الأربعاء المقبل سيتكرر نفس الشئ في كأس الأمير وايضا البطولة الآسيوية .
 
وبسؤاله حول تأثير الخسارة على الفريق أكد أن الجيش تأهل بشكل فعلي وبالتالي لن تؤثر نتائج الجولة الأخيرة على وضع الفريق في المنافسة حيث ودع تركتور والجزيرة المنافسة في الجولة الماضية رسميا مؤكدا على الجانب الآخر أنه لم يتوقع على الإطلاق أن يحتل تركتور المركز الأخير في جدول الترتيب.
 
وتابع قائلا : في بداية منافسات المجموعة هذه قليل من الناس هم من توقعوا التأهل لهذه المرحلة في الآسيوية ولذلك فهذا إنجاز رائع لفريقنا بدون أدنى شك في ظل قوة منافسات المجموعة الأولى التي شهدت العديد من المباريات القوية والصعبة وأنا أرى أن إكتساب الخبرة الآسيوية في هذه البطولة شئ مهم للغاية بالنسبة للفريق وأنا سعيد جدا بها .

اقراء ايضا