سكورزا : الاتفاق سيواجه لخويا بطموح الانتصار

 

شدد البولندي سكورزا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق السعودي على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه مع نادي لخويا غدا بالدوحة في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية من بطولة دوري الأبطال آسيا .
 
وأكد أن صعوبة المباراة تكمن في كون نادي لخويا أحد الفرق المتميزة في البطولة ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وكذلك يقوده مدرب كبير .
 
وأوضح خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم أنه يدرك جيدا قوة فريق لخويا وفريقه مستعد تماما للمباراة والتصدي لخطورة لخويا .
 
وقال ان الاتفاق سيخوض المواجهة يوم غد بمعنويات عالية بعد الفوزين الأخيرين اللذين حققناهما وأعادا لنا الأمل الكبير في التأهل للدور الثاني بعدما كان الفريق ابتعد نسبيا عن دائرة المنافسة الحقيقية ولدينا الإصرار والطموح من أجل تحقيق الفوز في الدوحة مع كامل الاحترام لفريق لخويا وسعيه لتحقيق الإنتصار من أجل حسم التأهل للدور المقبل .
 
ولم يخف مدرب نادي الاتفاق سعادته بغياب سبيستيان سوريا مهاجم لخويا وهداف دوري نجوم قطر وقال أن غياب سوريا يعد أمرا جيدا للاتفاق نظرا لما يتمتع به سيبستيان من إمكانيات فنية ومهارية وقدرة على الإفلات من المدافعين وتسجيل الأهداف .

اقراء ايضا