جيريتس : ثقتي كبيرة في لاعبي لخويا لتحقيق حلم التأهل

 

اقر ايريك جيريتس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي لخويا بان الفريق خسر تاهله المبكر بعد خسارته امام الشباب الاماراتي .
 
وقال جيريتس الذي تحدث صباح اليوم في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق غدا امام الشباب الاماراتي عن حظوظ الفريق والغيابات التي يعاني منها قائلا: المجموعة مفتوحة ونتائج الجولة السابقة فتحت المجال واسعا امام كل الفرق للتنافس للوصول للدور الثاني ورغم اننا لا زلنا في صدارة المجموعة الا اننا اضعنا التأهل المبكر عن هذه المجموعة ولكن لا زلت اتوقع ان يعلن اللاعبون عن انفسهم بقوة ويقطعوا تذكرة التأهل في المباراة الاخيرة.
 
وواصل جيريتس حديثه قائلا: الجميع يتحدث عن غياب سبسيتان سوريا الذي يغيب بسبب نيله البطاقة الحمراء في المباراة السابقة ولكن هناك ايضا غياب للاعب تريسور الطرف الايمن للفريق وقائدنا مجيد بوقرة بسبب البطاقات الصفراء لهذا فانني ساقحم الصغير احمد ياسر مكان بوقرة واتمنى ان يظهر بالمستوى المطلوب في هذه المباراة.
 
واوضح جيريتس ان لاعبوه تناسو تماما المشاركة المحلية والمباراة المرتقبة امام السد في نهائي بطولة كأس سمو ولي العهد الامين محولين تركيزهم كاملا نحو التحدي الاسيوي الذي يواجههم.

اقراء ايضا