لخويا يستعد للإتفاق بدون المساكني ومحاولات لتجهيزه

في اطار اعداده للمباراة المصيرية التي تنتظره يوم الاربعاء القادم على ملعبه، ادى فريق لخويا مساء اليوم تدريبا استمر لمدة ساعة تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة ايريك جيريتس الذي فضل ان يخضع لاعبيه لتدريبات تخفف من الارهاق نسبة لضغط المباريات المتواصل الذي يعيشه الفريق هذه الايام.

وقد سبق التدريب اجتماع في وسط الملعب من الجهازين الاداري والفني وقد تحدث المشرف العام خليفة خميس مع اللاعبين حاثا اياهم على الاداء القتالي والعبور للدور الثاني وتسجيل انتصار جديد لهم في دوري ابطال اسيا.

ومن جهة اخرى لم يشارك يوسف المساكني مع زملائه في التدريب حيث لا يزال اللاعب يعاني من شد في الضهر وخضع للتدريب مع اخصائي العلاج الطبيعي سفيان خوجه ومن المنتظر ان يشارك في تدريب الغد الجماعي والاساسي للمباراة وبذلك يكون المساكني قريبا من اقتحام تشكيلة المباراة

ومن المقرر ان يعقد العاشرة من صباح غدا الثلاثاء في مقر النادي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة يعقبه في الحادية عشرة الاجتماع الفني .

وقد وصلت إلى الدوحة في الرابعة من مساء اليوم بعثة فريق الاتفاق السعودي برئاسة سلمان نمشان مدير الفريق , استعداداً لمواجهة لخويا .

وكان في استقبال الفريق وفد من ادارة نادي لخويا يتقدمهم وليد بخيت مدير الفريق وعقب الوصول توجّه فريق الاتفاق إلى مقر إقامتهم في فندق موفنبيك الدوحة .

ومن المقرر ان يؤدي الفريق السعودي مرانه الاول في الدوحة على الملعب الفرعي بنادي لخويا في السابعة من مساء اليوم .


 

اقراء ايضا