سيول يضمن تأهله للدور الثاني بدوري ابطال اسيا

ضمن اف سي سيول الكوري الجنوبي تأهله للدور ثمن النهائي وصدارته لمجموعته الخامسة وذلك بفوزه على مضيفه جيانغ سو ساينتي 2-صفر اليوم الاربعاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

ويدين الفريق الكوري الجنوبي بفوزه الثمين خارج قواعده الى جين-كو ميونغ وايلوك يون اللذين سجلا هدفي المباراة في الدقيقتين 31 و72، فرفع اف سيول رصيده الى 10 نقاط في الصدارة بفارق 4 نقاط عن كل من بوريرام يونايتد التايلاندي وفيغالتا سنداي الياباني الذي كاد قاب قوسين او ادنى من توديع المسابقة من الدور الاول لو لم ينقذه تاكايوكي ناكاهارا ويسجل هدف التعادل 1-1 في الوقت بدل الضائع مستفيدا من خطأ فادح للحارس سيواراك تيدسونغنوين، وذلك بعد ان وضع اوسمار باربا اصحاب الارض في المقدمة في الدقيقة 53.

واهدر بوريرام بتلقيه الهدف القاتل فرصة ان يحسم تأهله ويصبح اول فريق تايلاندي يبلغ الادوار الاقصائية للمسابقة القارية منذ انطلاقها بصيغتها الحالية عام 2003.
وتبدو الان فرصة فيغالتا سنداي اكبر من الفريق التايلاندي لبلوغ ثمن النهائي كونه يلعب في الجولة الاخيرة الاربعاء المقبل على ارضه امام جيانغ سو ساينتي، فيما يحل بوريرام ضيفا على اف سي سيول.

اقراء ايضا