الجيش يتأهل ويثأر من الشباب بثلاثية واغنر

 ضمن نادي الجيش بلوغ دور الـ 16 لدوري أبطال اسيا بعد تحقيق فوز كبير على الشباب السعودي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت بملعب أحمد بن علي بنادي الريان ضمن الجولة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا.

أحرز الأهداف الثلاثة اللاعب المتألق واغنر في الدقائق 1 و82 و 93 ، ليواصل تألقه في البطولة ويرفع رصيده الى 7 أهداف.

وبتلك النتيجة ثأر الجيش من الشباب السعودي بعد الفوز الذي كان قد حققه عليه في المباراة الأولى بهدفين نظيفين.

ورفع الجيش رصيده إلى 8 نقاط وعزز وصافته للمجموعة خلف الشباب المتصدر برصيد 10 نقاط ، وحجز مكانه برفقه الشباب للدور الثاني محققا انجازا كبيرا بالصعود لدور الـ 16 في أول مشاركة له في البطولة الاسيوية.

وضمن الجيش مقعده حتى لو خسر في المباراة المقبلة امام تركتور الايراني وفاز الجزيرة الاماراتي صاحب النقاط الخمس على الشباب السعودي، لأن المواجهات المباشرة مع الجزيرة في مصلحة الجيش الذي فاز عليه في الدوحة وتعادل معه في الامارات.

مثل نادي الجيش في لقاء اليوم كل من: افانيلدو وماركوني اميرال واندرسون وسعد الشمري وكو سيو ومصعب محمود ومحمد مثناني وكريم زياني ومحمد عبد المطلب وواغنر وعبد القادر الياس.

بينما يمثل الشباب السعودي كل من: وليد علي وعبد الله الأسطع وليد عبد ربه وعمر الغامدي وكواك تايهو وحسن معاذ وعبد المالك الخيبري وفيرناندو واحمد عطيف وكماتشو وناصر الشمراني.

بدأ الجيش المباراة بهجوم قوي وأحرز هدفا مبكرا في الدقيقة الأولى عن طريق المتألق واغنر الذي اخترق دفاع نادي الشباب واودع الكرة في الشباك.

وحاول الشباب احراز هدف التعادل لكن دفاع الجيش كان منظما ، وحاول هجومه التعزيز لكن الشوط الأول انتهى بتقدم الجيش بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات حتى أضاف واغنر الهدف الثاني في الدقيقة 82  من تمريرة عرضية لمحمد مثناني اودعها واغنر في الشباك.

وواصل واجنر تألقه وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 93 من تسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء ليفوز الجيش بالمباراة بثلاثية نظيفة.

اقراء ايضا