الصادق : نطمح لتحقيق مجد كبير في الآسيوية

أكد حبيب الصادق المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي الغرافة انه سعيد بقيادة الفريق للتأهل  للدور الثانيلبطولة دوري أبطال الآسيوي بعد التعادل مع أهلي جدة السعودي 2-2 .

وقام حبيب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بتوجيه التهنئة للاعبي الغرافة على التأهل رسميا للدور الثاني بعد المباراة وقال أبارك للاعبي الغرافة المرور للدور الثاني رغم المهمة الصعبة التي خضناها وحققنا من خلالها هدفنا .
 
وأضاف : توقعنا أن المباراة ستكون صعبة نظرا لأن المنافس متكامل ووصيف بطولة آسيا الماضية ويمتاز بالجماعية لكن الحمد لله تمكنا من الحصول على نقطة الوصول إلى الدور الثاني .
 
وواصل حديثه قائلا انه يشعر بالسعادة بالتأهل للدور الثاني في أول تجربة له مع الفريق ولكن طموحاتنا أكبر من مجرد التأهل للدور الثاني فقط. وحول الصعوبات التي قابلته منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق .
 
وأوضح المدرب ان اي عمل من الضروري أن يشهد صعوبات ، وكان التركيز أكثر على البطولة الآسيوية بعد دراسة نقاط القوة والضعف بالفريق.
 
وأشار إلى أن المباراة لم تكن سهلة أمام فريق كبير يضم العديد من النجوم ، وقال : تقدمنا مرتين على الأهلي لكن الأخير كان ينجح في إدراك التعادل عن طريق استثمار بعض الأخطاء من جانبنا وهي الأخطاء التي سنسعى لتلاشيها في المرحلة المقبلة.
 
وأكد أنه لم يقم بإجراء تغييرات خلال المباراة رغم أنه طلب من مدرب اللياقة تجهيز لاعبين لكن اضطر لإجراء تغيير بخروج حامد شامي للإصابة وكان يفكر في تغيير نيني بسبب الإرهاق لكن فضل الحفاظ على قوام الفريق والتعامل مع المباراة في الدقائق الأخيرة بالعناصر الموجودة .

اقراء ايضا