الريان يسقط بثلاثية ويودع البطولة الآسيوية

سقط فريق الريان القطري بثلاثية نظيفة امام الاستقلال الايراني في طهران ضمن الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة " مجموعة الموت " لدوري أبطال آسيا ليودع الريان البطولة الاسيوية رسميا بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط في المركز الاخير .

وبهذه النتيجة ضمن فريق الاستقلال التأهل لدور الـ 16  بعدما رفع رصيده لـ 10 نقاط .

واحرز اهداف المباراة فرهاد مجيدي لاعب الغرافة السابق و هاشم بيك زاده وآرش برهاني .

وبدأ الريان اللقاء بتشكيل مكون من :عمر باري وناتان وحامد اسماعيل وشو يونج وموسى هارون وفابيو سيزار ودانيال جومو والفارو وتاباتا وجارالله المري واحمد علاء الدين .

وحاول الريان كثيرا احراز هدف التقدم خاصة انه لا بديل امامه سوى الفوز للحفاظ على حظوظه في التأهل ولكن التسرع في انهاء الهجمة وعدم التركيز امام مرمى فريق الاستقلال وغياب التوفيق حال دون تقدم الريان حتى جاءت الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول التي احرز فيها فرهاد مجيدي الهدف الاول في اللقاء لصالح الاستقلال ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة النهاية  .

ومع بداية الشوط الثاني لعب الريان بحماس وسط محاولات لادراك التعادل حتى شهدت الدقيقة 72 الهدف الثاني لفريق الاستقلال عن طريق اللاعب هاشم بيك زاده وبعدها بثلاث دقائق فقط تعرض دانيال جومو لاعب الريان للطرد في الدقيقة 75 .

ولم يقدم الريان ما يشفع له لتحقيق الفوز وهبط الاداء وتراجع ولم يحرك اجيري مدرب الفريق ساكنا وهو ما ساعد الاستقلال على احراز الهدف الثالث في شباك عمر باري في الدقيقة 90 لتصبح النتيجة 3-0 عن طريق اللاعب البديل وآرش برهاني .

ويتبقى للريان مباراة اخيرة ستكون امام الهلال السعودي يوم 30 من الشهر الجاري .

وجمع الريان نقاطه الاربع من تعادل امام الاستقلال في الدوحة وفوز وحيد على العين الاماراتي في الجولة الاخيرة بالدوحة ايضا وهو ما لم يشفع للفريق صاحب المركز الرابع في دوري النجوم للتأهل للدور الثاني .

 

 

اقراء ايضا