الغرافة يواصل الابهار ويتأهل لدور الـ 16 لدوري الأبطال

 

تأهل نادي الغرافة رسميا لدور الستة عشر لبطولة دوري ابطال اسيا رفقة نادي الأهلي السعودي بعد تعادلهما 2-2 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة للبطولة على ملعب نادي الغرافة .
 
رفع الغرافة رصيده الى 10 نقاط وضمن تأهله بغض النظر عن نتيجته في الجولة الاخيرة، وبات رصيد الاهلي 13 نقطة في صدارة المجموعة، وهو كان ضامنا تأهله الى الدور الثاني من الجولة الماضية.
 
تقدم الغرافة بهدف أول عن طريق البرازيلي أليكس وتعادل العماني عماد الحوسني للأهلي في الدقيقة 31 وعاد جبريل سيسيه ليمنح التقدم للغرافة من ركلة جزاء في الدقيقة 54 وادرك المدافع الكولمبي خافيير بالومينو التعادل للأهلي من رأسية قوية في الدقيقة 68 .
 
قدم الغرافة مباراة كبيرة أمام المتصدر الذي دخل المباراة بتشكيلته الأساسية في ظل خوفه من الخسارة واعتمد مدربه على القوة الضاربة المتمثلة في عبدالله إبراهيم في حراسة المرمى وجابرو فابيان ومعتز صديق وفيكتور سيموس وتيسير الجاسم وبرونو سيزار وعماد الحوسني ومنصور عتيق وأسامة الهوساوي وكامل صديق وبالغيث الصحابي .
 
في المقابل اعتمد الحبيب الصادق المدير الفني للغرافة على قاسم برهان في حراسة المرمى وإبراهيم غانم ومشعل مبارك ولورانس وحامد شامي وجبريل سيسيه واندرسون واليكس رافائيل وجواد حناش وجورج كواسي وحذيفه يحيى . 
 
 

اقراء ايضا