باكيتا يهاجم الاتحاد الاماراتي

 

تأخر البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الشباب الإماراتي عن الموعد المحدد للمؤتمر الصحفي لدرجة ان البعض ردد ان الاتحاد الاسيوي ممثلا في مراقب المباراة ألغى المؤتمر .. وفي بداية حديثة اعتذر المنسق الاعلامي لنادي الشباب عن التأخير معللا ذلك بأسباب خاصة بالمدرب البرازيلي.

وتحدث باكيتا عن مواجهة اليوم قائلا :المباراة امام فريق لخويا وهو فريق قوى لن تكون سهلة وسنسعى لتقديم مباراة جيدة في حدود الامكانيات التى نمتلكها وعلى ضوء الظروف التى يمر بها الفريق حيث نعاني من ضغط كبيرالمباريات لدرجة اننا في اخر شهرين كنا نلعب كل 3 ايام تقريبا ولكننا سنسعى لتقديم صورة جيدة للكرة الاماراتية على الصعيد الاسيوي

وبسؤاله عما اذا كان الحديث عن ضغط المباريات مبررا مقدما للخسارة قال باكيتا :

نلعب على جبهتين محليا على كأس رئيس الدولة واسيويا مازالت لدينا فرصة لخلط الاوراق في المجموعة بتحقيق نتيجة ايجابية اليوم امام لخويا واستمرارا لمسلسل الضغط الذي نعاني منه سنلعب نصف نهائي كأس رئيس الدولة عقب يومين من العودة من اوزباكستان بعد مباراة بختاكور في الجولة الاخيرة من دوري المجموعات الاسيوي .

والتف باكيتا للهجوم على منظمو المسابقات المحلية في الامارات وقال ان ما يحدث مع فريقه غير طبيعي وهو ناجم عن خطأ في برمجة البطولات هنا لكننا سنسعى للفوز هنا وهناك

وتحدث باكيتا عن اداء الشباب في الفترة الاخيرة وعدم تناسبه مع طموح الجماهير قال :

انا ابحث دوما عن الفوز بجانب الاداء ولدي طموح في ان احقق المعادلة الصعبة ولكن كما قلت

نعاني كثيرا من ضغط المبارايات ونحاول ان نحافظ على لاعبي الفريق وابعادهم عن الارهاق وهو ما يدفعنا لتغييرات مستمرة في التشكيل وأضاف :اى اتحاد يتسلم الروزنامة الدولية ويجب عليه ان يحسن تنظيم المباريات واتمنى الا يستمر الوضع على نفس المنوال في الموسم المقبل .

وبالنسبة لمباراة اليوم اكد المدرب البرازيلي ان الفريق يعاني من غياب اكثر من عنصر لكن المشكلة الاكبر التى يتمنى ان يتجنبها هي الارهاق .

اقراء ايضا