برودوم: صدارة المجموعة هدف الشباب

أكد البلجيكي ميشيل برودوم مدرب نادي الشباب السعودي قبل مواجهة فريقه المرتقبة مساء غد الأربعاء أمام مضيفه القطري الجيش ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا أن فريقه يسعى لإنهاء منافسات هذا الدور على رأس مجموعته.

كان الشباب ضمن التأهل لدور ال16 من البطولة الآسيوية بعد بداية جيدة في المسابقة بالحصول على عشر نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة ، حيث أكد برودوم أن هدف فريقه الحالي هو ضمان المركز الأول في المجموعة.

وقال برودوم خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة الغد: "سنحاول الحصول على نقطة من مباراتنا مع الجيش لضمان المركز الأول ، رغم أن طموحنا الدائم هو النقاط الثلاث في كل مباراة. ولكننا نحاول تجهيز أنفسنا لكأس الملك في السعودية بالإضافة لمباراة دور ال16 في البطولة الآسيوية".

وأضاف برودوم: "أحترم كثيرا فريق الجيش لأنه فريق قوي ، وفي مباراة الذهاب شكل خطورة كبيرة علينا وحاول زعزعة دفاعنا بالرغم من فوزنا عليه بهدفين نظيفين. وبالتالي أتوقع أن تكون المباراة في غاية الصعوبة على كلا الفريقين".

وعن توقعاته للفريق صاحب الفرصة الأفضل لمرافقة الشباب للدور المقبل قال المدرب البلجيكي: "يصعب للغاية تحديد الفريق الثاني المتأهل مع الشباب في ظل قوة المجموعة وتقارب مستوى جميع الفرق. وأعتقد أنه على الرغم من تأهل الشباب إلا أنه لا يوجد فارق كبير في المستوى".

وأضاف: "إن الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون في التدريبات كان السر وراء التأهل المبكر إلى الدور الثاني عن هذه المجموعة ، وبالتالي فإن الإحتمالات واردة بالنسبة لكل الفرق حتى الجزيرة الإماراتي. فإن فاز في المباراة القادمة ، سيتمكن من العودة مرة أخرى للمنافسة على التأهل هو
الآخر".

وأنهى برودوم تصريحاته قائلا: "الهدف من المباراة هو ضمان المركز الأول وسنحاول أن نلعب بأكثر اللاعبين استعدادا للعب .. مشددا على جاهزية جميع اللاعبين للمواجهة من الناحية البدنية رغم بعض التعب والإرهاق".

اقراء ايضا