لوسيسكو: نسعى لحسم التأهل أمام الشباب السعودي

جدد الروماني رازفان لوسيسكو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش القطري تأكيده على أهمية المواجهة التي ستجمع فريقه بنادي الشباب السعودي غدا الأربعاء في الجولة الخامسة
من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال لوسيسكو خلال المؤتمر الصحفي السابق للمباراة والذي عقد صباح اليوم الثلاثاء: "سنخوض مواجهة مهمة في دوري الأبطال وأمامنا ثلاثة خيارات أفضلها الفوز لضمان التأهل ، أو الذهاب لإيران بخيار ثاني هو التعادل هناك من أجل التأهل. أما الخيار الثالث وهو الأسوأ فيتمثل في السفر إلى إيران في الجولة الأخيرة ويكون سبيلنا الوحيد للتأهل هو الفوز".

وأوضح لوسيسكو أن "كل شئ سيكون بيد اللاعبين في المباراة ، وعلينا بالتالي أن نقاتل ونجتهد في هذه المواجهة الصعبة أمام فريق قوي ومنظم ولديه الكثير من الخيارات.
وعلق على فريق الشباب قائلا: " يمتاز الشباب بالقوة الهجومية ويستطيع دائما خلق الكثير من الفرص للتسجيل ، كما يعرف جيدا كيف يدافع عندما يكون في حاجة إلى ذلك. ورغم قوة المنافس ، فإنني مقتنع بأن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز خلال هذه المباراة وسيدخلون
الملعب بروح عالية ويقاتلوا من أجل تحقيق الفوز".

وأنهى لوسيسكو تصريحاته قائلا: "يتطور مستوانا بشكل كبير من مباراة إلى أخرى ، وبعد تعثرنا في الجولة الافتتاحية نجحنا في حصد خمس نقاط. وأعتقد أن لدينا الفرصة دائما للاعتماد على أنفسنا وهو ما يمنحنا الثقة. أظن أن مفتاح الفوز على الشباب السعودي يتمثل في الروح القتالية والرغبة في حصد النقاط الثلاث المهمة".

اقراء ايضا