الجيش يستضيف الشباب السعودي رافعا شعار الفوز فقط

 لا بديل امام الجيش القطري سوى الفوز على ضيفه الشباب السعودي غدا الاربعاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

ويلعب غدا ايضا في المجموعة ذاتها الجزيرة الاماراتي مع تراكتورسازي تبريز الايراني.
يتصدر الشباب الترتيب برصيد 10 نقاط، وقد ضمن تأهله الى الدور الثاني من الجولة الماضية، ويأتي الجيش ثانيا وله 5 نقاط، وتراكتورسازي ثالثا برصيد 4 نقاط، مقابل نقطتين للجزيرة.

ويأمل الجيش بحصد النقاط الثلاث لتعزيز آماله بحجز البطاقة الثانية الى الدور المقبل لان مباراته الاخيرة ستكون في غاية الصعوية في ضيافة الفريق الايراني الذي ينافسه على التأهل.

يواجه الجيش بعض الصعوبات بسبب الاصابة التي تعرض لها رأسا الحربة البرازيلي ادريانو وعبد القادر الياس، حيث يخضعان للتدريبات العلاجية، وفي حال غيابهما فان مهمة الفريق ستكون صعبة رغم وجود الجزائري كريم زياني صانع الالعاب والمهاجمين ماهر يوسف وفاغنر وماجد محمد ومحمد جدو الذين يشكلون الاعمدة الرئيسية لفريق المدرب الروماني لوسيسكو.

مشاركة ادريانو هداف الدوري القطري في الموسم الماضي والياس لا شك سيعطي الجيش دفعة قوية للفوز بالمباراة، خصوصا انه كان تفوق على الشباب في عقر داره في لقاء الذهاب وكان الاقرب الى الفوز لولا الاخطاء الفردية الدفاعية التي سهلت احراز الشباب هدفيه.

تخلص الجيش كثيرا من هذه الاخطاء ونجح في اجتياز عقبة قلة الخبرة في مشاركته الاولى في دوري ابطال اسيا، وحقق فوزا مهما علي الجزيرة الاماراتي وتعادل مع تركتورسازي، ثم تعادل مع الجزيرة في الامارات.

وفي المباراة الثانية، سيحاول الجزيرة تحقيق فوزه الاول في البطولة هذا الموسم بعد ان خسر اثنتين وتعادل في مثلهما، لكن مهمته ستكون في غاية الصعوبة امام الفريق الايراني الساعي الى عدم اهدار اي نقطة في الجولتين الاخيرتين املا بخطف البطاقة الثانية ومرافقة الشباب الى الدور الثاني.

اقراء ايضا