الغرافة ينهي تدريباته للقاء الأهلي السعودي

 

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة تدريباته مساء اليوم للمواجهة التي ستجمعه مع فريق الإهلي السعودي غدا /الثلاثاء/ على ملعب ثاني بن جاسم في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا.
    وتبدو الفرصة مهيأة أمام الغرافة للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة حيث يحتاج لنقطة واحدة خلال لقاء الغد. ويتصدر الأهلي، الذي ضمن تأهله، ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة يليه الغرافة وله 9 نقاط ويأتي سيباهان ثالثا برصيد 3 نقاط والنصر أخيرا من دون رصيد.
  وفي حال حصد الغرافة نقطة التعادل سيحجز بطاقته إلى دور ال16 للمرة الثانية في البطولة بعد 2010، وحينها نجح في الفوز على باختاكور الاوزبكي بهدف دون رد وتابع طريقه للمرة الاولى في تاريخه إلى ربع النهائي قبل أن يتوقف مشواره أمام الهلال السعودي في مواجهتين مثيرتين ذهابا وإيابا.
  وسيسعى الغرافة بكل قوة إلى اقتناص الفرصة غدا بتحقيق الفوز أو على الأقل التعادل حتى يؤكد تأهله بجدارة وهو يملك الإمكانيات التي تساعده على تحقيق الفوز الرابع على التوالي فصفوفه مكتملة من جميع النواحي باستثناء غياب قلب الدفاع بلال محمد ولاعب الوسط الاسترالي مارك برشيانو للإصابة.
  ويعول مدرب الفريق التونسي الحبيب الصادق على المهاجمين البرازيليين نيني واليكس والفرنسي سيسيه.
  وعلى الجانب الآخر يلعب الأهلي أيضا بصفوفه مكتملة بعد عودة البرازيلي فيكتور سيموس الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام سيبهان بداعي الإيقاف.
   ومن المتوقع أن يزج مدرب الفريق الصربي إليكس بكامل العناصر الأساسية منذ البداية لتحقيق النتيجة المطلوبة وحسم صدارة المجموعة، حيث يبرز في الفريق فضلا عن سيموس، منصور الحربي وكامل الموسى وأسامة هوساوي وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص والكولومبي بالومينو والعماني عماد الحوسني والبرازيلي برونو سيزار.
   وفي مباراة ثانية ضمن ذات المجموعة، يلعب النصر الإماراتي مع سيباهان الإيراني في دبي غدا أيضا.

اقراء ايضا