الحبيب : لابديل عن الفوز أمام الأهلي السعودي

 

أشاد الحبيب الصادق المدير الفني لنادي الغرافة بالقيمة الفنية الكبيرة للأهلي السعودي بما يملكه من لاعبين على مستوى فني وبدني عال مؤكدا على صعوبة المباراة لكونها مع الفريق المتصدر .
 
وعن الاستعداد للمباراة أكد الحبيب على أن الاستعدادات تمت بصورة طيبة نفسيا وفنيا على الرغم من وجود بعض الغيابات وفي مقدمتها قائد الفريق بلال محمد واحتمال عدم مشاركة الاسترالي بريشيانو الا أننا سنلعب للفوز وتأكيد جدارتنا بالتأهل حيث ندرك أن التأهل بأيدينا نحن ومن هنا لابد من الفوز بالنقاط الثلاثة للصعود للدور التالي . 
 
 
وعن مشاركة البرازيلي نيني أمام الأهلي السعودي في ظل عدم مشاركته بالدوري للايقاف على خلفية أحداث لقاء العربي قال الحبيب نيني لاعب كبير ويعرف جيدا المطلوب منه وهو يؤدي التدريبات بكل جدية وأنا شخصيا أتوقع أن يقدم لناديه ولنفسه المستوى الذي ينتظره منه الجميع وهو بلا شك لاعب كبير لديه امكانيات وخبرات عالية تؤهله للتفاعل مع تلك الظروف .
 
وختم المدير الفني حديثه متمنيا أن يكون اللاعبون في أفضل حالاتهم الفنية والبدنية وأن يكون اليوم يومهم بعيدا عن أي تأثيرات سلبية نتيجة للارهاق من كثرة المشاركات المحلية والخارجية متمنيا التوفيق للفهود .

اقراء ايضا