مدرب أهلي جدة : لن نتهاون في نقاط الغرافة القطري

 

أكد الصربي أليكس المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي اليوم الاثنين أهمية مباراة فريقه أمام الغرافة القطري المقررة غدا الثلاثاء بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم رغم ضمان التأهل لدور الستة عشر بالبطولة.
 
وأوضح أليكس أن فريقه يسير على وتيرة متصاعدة لتحقيق النتائج الإيجابية في أبطال آسيا.
 
وقال "الغرافة فريق جيد وفي مباراة الذهاب سنحت له فرص محققة للتسجيل لم يستغلها وسيحاول رد الاعتبار من خلال الفوز لكننا جادون في تحقيق النقاط الثلاث التي لن نتهاون في الحصول عليها مهما كانت الظروف".
 
واعترف أليكس بأن فريقه خذل جماهيره في الدوري السعودي بإحراز المركز الخامس رغم أنه بدأ الموسم باللعب في نهائي أبطال آسيا أمام أولسان الكوري الجنوبي.
ووعد أليكس الجماهير بالتعويض في هذه البطولة الكبرى تحديدا وكذلك في كأس الملك للأندية الأبطال الذي سينطلق مطلع الشهر المقبل.
 
واعتبر أليكس مباراة فريقه أمام الغرافة صعبة جدا كون المنافس هو من يحتل وصافة المجموعة وبالتالي فإن تجاوزه يؤكد تفوق الأهلي في المجموعة وتجديد رغبة الفريق في مواصلة الانتصارات أسيويا.
 
وقال أسامة هوساوي مدافع أهلي جدة إن الفريق حضر للدوحة من أجل الفوز فقط مؤكدا أن التعادل ليس هدفا رئيسيا بالنسبة للأهلي كما يتوقع الآخرون ومشددا على أمله أن تكون مباراة فريقه أمام النصر الإماراتي مجرد تحصيل حاصل وللتاريخ.

اقراء ايضا