أجيري: سنواجه الاستقلال بشعار الخسارة ممنوعة

أكد الاورجواني دييجو أجيري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان أن لقاء الاستقلال غدا مهم للغاية وهو بمثابة نهائي وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد حول المباراة ظهر اليوم :" الرهيب سيدخل مباراة الغد رافعا شعار الخسارة ممنوعة والفوز هو الهدف الأول الذي نسعى الى تحقيقه من هذه المباراة ولذلك سنركز كل جهودنا من اجل تحقيق ذلك ".

واعترف المدرب بصعوبة المواجهه أمام الاستقلال على أرضة ووسط جماهيره ولكن شدد في نفس الوقت على أن الفوز الأخير الذي حققه الهلال على الاستقلال في ملعبه يحفزنا أكثر لتكرار هذا الفوز خاصة وان الرهيب في حاجة شديدة للنقاط الثلاثة .

واعتبر اجيري ان الرهيب أدى مباراة الذهاب في الدوحة بشكل جيد للغاية رغم التعادل وكان بإمكانه تحقيق الفوز ومشيرا الى أنة رغم صعوبة الموقف في مباراة الغد إلا ان الفريق قادر على تحقيق الفوز .

واعترف اجيري الى ان كرة القدم لا تعترف بأي حسابات قبل المباراة وبالتالي يكون الملعب هو الفيصل في مثل هذه المباريات القوية والصعبة ومؤكدا على جاهزية نليمار في خط الهجوم للمشاركة مع الفريق بعد المجهود الكبير الذي بذلة معه الجهاز الطبي خلال الايام الماضية .

وفي ردة على سؤال أحد الصحفيين الايرانيين عن موقف الفريق في المجموعة ووجوده في المركز الرابع اوضح اجيري ان المجموعة التي يلعب فيها الريان هي الأصعب والأقوى باعتراف الجميع والدليل على ذلك أن الفرق الأربعة لديها الفرصة في الصعود للدور الثاني وقال :" أتمنى أن نقدم مستوانا الطبيعي في مباراة الغد ونحقق الفوز خاصة وأن جميع اللاعبين لديهم الحافز على تحقيق ذلك وهو ما يجعلني كمدرب أشعر بأننا قادرون على تخطي كل الصعاب من أجل الصعود للدور الثاني ".

ورفض اجيري الاعتراف بأن وصول الفريق قبل المباراة بيوم واحد من الممكن أن يؤثر على الفريق حيث أكد عدم وجود أي مشكلة في هذا الموضوع لقرب المكان وأيضا لجاهزية اللاعبين بالدوحة قبل السفر الى ايران .

 

اقراء ايضا