بشرى خير للعرباوية.. احتجاج معيذر غير شرعي

 

وقف القدر بجانب فريق العربي نادي القرن في قطر كما وقف معه امس وساعده في الفوز على نادي معيذر في المباراة الفاصلة ليظل محافظا على مكانا له في دوري النجوم للموسم المقبل .

 وكان نادي معيذر قد تقدم باحتجاج رسمي الى اتحاد كرة القدم صباح اليوم لالغاء نتيجة فوز العربي عليه في مباراة الامس بالفاصلة  اعتمد فيه على حصول لاعب العربي مبولو بابا كيتا على اربع انذارات وبالتالي لا يحق له المشاركة في اللقاء وبناء عليه يتم الغاء النتيجة ويعتمد فوز معيذر 3-0 اضافة الى غرامة مالية على العربي طبقا للائحة اتحاد الكرة لانه اشرك لاعب موقوف في مباراة رسمية .

واجتهد مسؤولو معيذر للتأكد من الانذارات الاربعة للاعب العربي بابا كيتا وتاكدوا من خلال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة ومؤسسسة دوري نجوم قطر خاصة ان اتحاد الكرة رفض اخراج بيانات رسمية توضح انذارات اللاعب .

وبعد انتشار الخبر الذي انفرد بنشره موقع قناة الكأس تلقى مسؤولو نادي معيذر تأكيدات بأن بابا كيتا تم ايقافه بالفعل في مباراة العربي ضد لخويا في الجولة ال20 من دوري النجوم وبالتالي فان وجوده في قائمة مباراة الامس امر قانوني وطبيعي ولا يلغي نتيجة المباراة ليتأكد فوز العربي 2-1

ويحسب لمسؤولو معيذر اجتهادهم وحرصهم على مصلحة فريقهم ويعتب على المسؤولين في اتحاد الكرة عدم تحديث بيانات الانذارات التي تعتمد عليها الاندية .

ولم يصدر أي بيان من اتحاد اللعبة بخصوص الاحتجاج ولكن مصدر مسؤول في الاتحاد أكد لموقع قنوات "الكأس" أن القائمة اليت خاض بها العربي المباراة سليمة وقانونية بما فيها اللاعب أحمد شهداد الذي كان قد حصل على 4 إنذارات وتم إيقافه في مباراة الفريق الأخيرة في دوري النجوم أمام الوكرة.

فيما لم يصدر أي رد فعل من النادي العربي ولم يجب السمؤولين على اتصالات الموقع معهم وعلمنا أن ثقة العربي في عدم قانونية احتجاج معيذر هي سبب عدم التفاعل مع الموضوع.

اقراء ايضا