الاستقلال يستقبل بعثة الرهيب بالورود

 

وصلت بعثة الريان الى مطار طهران عاصمة ايران في الرابعة والنصف من عصر اليوم بتوقيت ايران حيث كان في استقبالها وفد من السفارة القطرية بقيادة سعيد راشد اليربوعي المسؤول القنصلي بالسفارة ووفد من نادي الاستقلال الايراني بقيادة كل من أمير عرب مدير النادي وحامد أفضلي مدير العلاقات العامة بالنادي .

ولم تأخذ اجراءات دخول بعثة الرهيب سوى دقائق قليلة حيث قام الجانب الايراني مع وفد السفارة بإنهاء كافة الاجراءات بسرعة .

وحرص مسؤولي فريق الاستقلال الايراني على استقبال بعثة الفريق بالورود فور خروج البعثة من مكان ختم الجوازات .. وحرص التلفزيون الايراني على تغطية فعاليات وصول بعثة الفريق من داخل المطار وقام بإجراء احاديث مع كل من علي سالم عفيفة رئيس البعثة والمدرب اجيري .

واستقلت بعثة الريان الاتوبيس المخصص لها فور الخروج من المطار حيث وصلت الى فندق باريثيان ازادي في تمام الساعة السادسة والنصف وتناول اللاعبون وجبة خفيفة وفي الثامنة والنصف اجرى الفريق تدريبا خفيفا بصالة الجمانيزيوم الموجود بالطابق الاول بالفندق .

ويعقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في تمام الساعة الحادية عشرة من ظهر غد بتوقيت ايران بمقر اتحاد الكرة الايراني بحضور طاقم التحكيم اللبناني ومراقب المباراة ومقيم الحكام ومندوبي كل فريق بينما يعقد بعدها في الثانية عشرة المؤتمر الصحفي لكلا المدربين ولاعب من كل فريق .

وخصصت السفارة القطرية في ايران 4 سيارات لمرافقي البعثة انتظرت خارج المطار حتى خروج الفريق بينما خصص نادي الاستقلال الايراني سيارتين بالإضافة الى اتوبيس اللاعبين .

وحرص جهاز الكرة على تواجد جميع لاعبي الفريق في طابق واحد بفندق الاقامة وذلك لكي يكونوا قريبين من بعض خاصة وان فندق ازادي يعتبر أحد الفنادق الضخمة وأبرزها في ايران .

وحضر عدد من جماهير الاستقلال الايراني الى مطار طهران وحرصت على توزيع الورود على لاعبي الفريق عقب الخروج وقام بعضهم بالتقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق .

اقراء ايضا