المغيصب يستقبل الريان.. وعفيفة يثمن دور السفارة

 

حرص سعادة ابراهيم بن عبد الرحمن المغيصب سفير قطر في ايران على التواجد بفندق ازادي مقر اقامه بعثة الريان في العاصمة طهران حيث كان في انتظارها فور وصولها الى الفندق .

والتقى المغيصب بلاعبي الفريق وطالبهم ببذل اقصى جهد في مباراة الاستقلال في دوري أبطال آسيا لكرة القدم من اجل تحقيق الفوز وهو الهدف المطلوب من المباراة .

كما عقد اجتماع ببهو الفندق مع علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة حيث وضع كافة امكانات السفارة في ايران تحت خدمة بعثة الريان حتى موعد العودة الى الدوحة .

وبدورة قدم علي سالم عفيفة الشكر للسفير القطري وأكد أن الاستقبال الرائع الذي حظيت به البعثة في مطار طهران من السفارة وحضور سعادة السفير ابراهيم بن عبد الرحمن المغيصب الى مقر اقامه البعثة للاطمئنان على احوال الفريق ليس بجديد على سفارتنا في كافة الدول خارج الدوحة وقال :" نثمن هذا المجهود الكبير الذي تقوم به السفارة مع بعثة الرهيب خاصة وان فريق الكرة الطائرة متواجد ايضا في ايران من اجل البطولة الاسيوية والسفارة موجودة معه ليلا نهارا ".

وأوضح عفيفة ان زيارة سعادة السفير وتقديم كافة امكانات السفارة القطرية لبعثة الرهيب سيكون بمثابة حافز كبير للاعبين في مباراة بعد غد امام الاستقلال .

اقراء ايضا