كل العرباوية يدعمون الفريق في مواجهة معيذر

 

حضر  التدريب الاخير لفريق الكرة بنادي العربي اليوم كل المسؤولين في النادي حيث حضر مجلس الادارة بالكامل برئاسة السيد هتمي بن علي الهتمي وذلك لدعم الفريق والوقوف خلفه بقوة قبل مباراته امام فريق معيذر والتي ستقام في الساعة السادسة والنصف من مساء غد الاحد  وهى المواجهة  الفاصلة والتي ستقام مساء الغد على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر لتحديد موقف الفريق في البقاء بدوري النجوم.

وحضر مجلس ادارة النادي العربي بالكامل التدريب برئاسة هتمي بن علي الهتمي ومعه احمد المالكي نائب الرئيس والدكتور احمد العمادي امين السر العام وعبد الله محمود امين الصندوق ومحمد مبروك امين السر المساعد وعبد الرحمن الخليفي ومحمد المؤذن واحمد الخليفي وحسن الصالات اعضاء مجلس الادارة.

كما حرص علي حضور التدريب عدد من المسؤولين السابقين بالنادي وهم الشيخ خليفة بن جبر آل ثاني رئيس النادي السابق والشيخ جبر بن عبد الرحمن ال ثاني المرشح السابق لرئاسة النادي والشيخ محمد بن عبد الرحمن ال ثاني عضو مجلس ادارة النادي السابق ومبارك مصطفي "رئيس جهاز الكرة السابق وفلاح حيدر المشرف العام على الكرة السابق.

كما حضر جمهور كبير من جماهير النادي وايضا اعضاؤه لدعم اللاعبين في هذه المواجهة المهمة للكرة العرباوية من اجل تخطي هذه العقبة والاستعداد بعد ذلك لكأس سمو الاميرالمفدى.

 

وخاض الفريق تدريبه الختامي مساء اليوم السبت استعدادا  للقاء الفاصل مساء الغد مع معيذر على ملعب نادي قطر .

واجتمع مدرب الفريق عبد العزيز بنيج مع اللاعبين قبل المران لوضع التشكيل النهائي للقاء ومعرفة نقاط الضعف والقوة فى فريق معيذر.

وحرص رئيس النادي على مؤازرة اللاعبين بغرفة الاجتماع والتحدث معهم وبث روح الحماسة بداخل اللاعبين من اجل الاستعداد للقاء الهام غدا كما شهد الاجتماع تواجد مؤازرة كبيرة من محبي النادي.

وعقب الاجتماع توجه اللاعبون الى ملعب التدريب وخاضوا تدريبا بدنيا خفيفا قبل التوجه الى التقسيمه المصغرة التي شهدت حماسا كبيرا من لاعبي العربي وضح خلالها استعداد اللاعبين نفسيا وبدنيا للقاء.

وتوجه اللاعبون عقب المران الى معسكر مغلق بفندق كونكورد ليكون الاستعداد الختامي للقاء الفاصل.

اقراء ايضا