الرهيب إلى إيران دون يونس والهاجري

 

تتوجه بعثة نادي الريان في تمام الواحدة من ظهر غد الأحد الى طهران على متن طائرة خاصة وذلك استعدادا للقاء الاستقلال الايراني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا والمقرر اقامتها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب ازادي .

يترأس البعثة علي سالم عفيفة أمين السر العام ورئيس جهاز الكرة ومعه فريد محبوب مدير الفريق بالإضافة الى الجهاز الفني بقيادة المدرب اجيري والجهاز الطبي بقيادة الدكتور عدنان السلطاني وسالم العيدة المنسق الاعلامي وكل من مذكر آل شافي وعمر العزاني اداريَي الفريق بالإضافة الى 20 لاعبا اختارهم المدير الفني عقب مران اليوم وهم : عمر باري – حمد العبيدي – تشو يونج هايونج – ناتان اوثافيو – فابيو سيزار – حامد اسماعيل – أحمد علاء – صالح الزويدي – محمد علاء – موسى هارون – عبد الرحمن مصبح – عبد الكريم سالم العنزي – فرنانديز الفارو – محمد صلاح النيلي – نليمار – رودريجو تباتا – دانيال جومو – ناصر الكعبي – جار الله المري – جاسم خنجي .

ويغيب عن الفريق في هذه المباراة كل من يونس علي للإيقاف والحارس سعود الهاجري الذي حصل على اجازة عقب حفل زفافه وسيكون متواجدا في التدريبات مع الفريق عقب العودة من ايران.

وأدى الفريق مرانه الأخير بالدوحة مساء اليوم قبل السفر الى ايران لملاقاة الاستقلال في البطولة الآسيوية حيث شارك في المران جميع اللاعبين الموجودين مع الفريق خلال هذه الفترة .

وحرص المدرب اغيري على منح اللاعبين الذين خاضوا بالأمس مباراة الرديف أمام الجيش تدريبات خفيفة بينما شارك باقي اللاعبين في التدريبات الجماعية .

وشهد المران تركيز اجيري على اللاعبين الاساسيين من خلال بعض الامور التكتيكية التي سيعتمد عليها في مباراة الاستقلال خاصة وأن الوقت ضيق للغاية بين مباراتي الجيش في الدوري والاستقلال في الاسيوية .

وأعرب اجيري عن ارتياحه الشديد من اقتراب اللاعب نليمار مهاجم الفريق على العودة للمشاركة من جديد في مباراة الاستقلال بعدما بذل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور عدنان السلطاني جهودا مكثفة خلال الايام الاخيرة لتجهيز اللاعب .

واعتمد الجهاز الطبي على تقنيات حديثة في العلاج للإسراع بشفاء اللاعب الذي كان يعاني تمزقا من الدرجة الاولى في سمانة القدم اليسرى وهو ما جعل اللاعب قريبا جدا من العودة للمشاركة مع الفريق اساسيا في مباراة الاستقلال بعد غياب عن المشاركة في اخر مباراتين في الدوري .

اقراء ايضا