الجيش يرد على اتحاد الكرة ببيان

 

إشارة إلى البيان الصادر من إتحاد كرة القدم اليوم بخصوص تصريحات مدرب فريق الجيش الروماني رازفان لوسيسكو في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق مع الريان في الجولة ال22 من بطولة الدوري نود التأكيد على أن مصلحة المنتخب الوطني تأتي ضمن أولويات العمل داخل منظومة كرة القدم بالنادي .
وفي هذا الصدد نشير أيضا أن تطوير كرة القدم القطرية ورفع مستواها وأيضا تمثيلها بشكل مشرف في كل المحافل الدولية والخارجية من أهم أهداف النادي إعتزازا بإسم قطر ورفع رايتها عاليا .
ونؤكد ان النادي يدعم قرارات إتحاد الكرة في هذا الإطار حتى وإن تغيرت البرامج وجدول المباريات الموضوعة سلفا حتى تتوافق مع برامج المنتخبات الوطنية .
أما تغير جدول المسابقات المعتمد سابقا لغير مصلحه المنتخب مثلما حدث مع نادي الجيش خلال مشاركته في البطولة الآسيوية وتحديدا بعد مباراة الجزيرة الإماراتي في الجولة الرابعة من منافسات البطولة يوم الأربعاء10 أبريل حيث أنهى الفريق المواجهة بالتعادل1/1 وعزز حظوظه في التأهل للدور الثاني عن المجموعة الأولى وعاد في اليوم التالي الخميس11 أبريل للدوحة ليبدأ التجهيز لمواجهة قطر في الجولة ال21 من بطولة الدوري مع نادي قطر والتي كانت مقررة مسبقا يوم الأحد 14 أبريل .
لكن الإتحاد وبدون سبب واضح غير موعد المباراة لتقام يوم السبت دون إجتماع مع الأنديه وأخذ رأيها حول هذا التغيير وخاصه للانديه المشاركة في الاسيويه علما بأن الفريق لديه مشاركات خارجية لتمثيل الوطن كذلك ولم يبال بمشاركة النادي والراحة الملزمة للاعبين وبالتالي فالجيش يرفض هذا التغيير إلا بعد التنسيق مع النادي وخوفا على سلامة اللاعبين من الاصابات والإجهاد وخاصه لاعبين المنتخب وهذا ما جعل المدرب يشرح وجهة نظره في الأمر .

اقراء ايضا