لوسيسكو يعاود الهجوم: اتحاد الكرة لم يحترمني

 

عاود الروماني رازفان لوسيسكو توجيه الانتقادات اللاذعة في كل صوب وحدب عقب الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام الريان 1-2 في الجولة الأخيرة لدوري النجوم لكرة القدم والتي جرت مساء اليوم على إستاد أحمد بن علي بنادي الريان.

والقى باللوم على المباراة الودية التي لعبها منتخبنا الوطني بالأمس مع فلسطين، وقال في المؤتمر الصحافي عقب نهاية مباراة الجيش والريان (نعم.. نحترم المنتخب وندرك أن الأولوية له ولكن الجيش مر بظروف صعبة وبسبب مباراة المنتخب مع فلطسين لعبنا مباراة اليوم بدون لاعبي وسط مهاجمين وهو ما دفع الفريق لبذل جهد مضاعف على مدار ما يزيد عن 90 دقيقة.

ووجه لوسيسكو سؤال للمسؤولين في اتحاد اللعبة قائلا (لماذا لم يشارك ماهر يوسف وعبدالقادر إلياس معنا فيما لعب حسن الهيدوس مع السد أمام لخويا؟.. أنا لا اريد ان اثير الجدل ولكن اريد ان اقول ما شعرت به وهم لم يحترمونني وهذا يؤثر على الفريق، ولدي سؤال آخر يمكن رأيتم مباراة فريقي امام قطر ومباراة اليوم أمام الريان.. لماذا حارس فريق قطر لم يتعرض للطرد بعد مرور 25 دقيقة ولكن اليوم الجابري حصل على بطاقة حمراء وطرد؟.. قد أكون أشعر بنوع من الارتباك ولكن لو كنتم مكاني لشعرتم بالوضع ذاته لإنهم لا يحترمون عملنا.

وتابع لوسيسكو (لدينا مباراة مهمة ليست لنا فقط كناد ولكنها مهمة للدولة كلها في بطولة دوري أبطال آسيا.

ونفى مدرب الجيش تخوفه من تعرض الفريق للخسارة في آخر مباراتين وتأثيرها على مباراة الفريق الآسيوية وقال لم نتأثر بالنتائج في الدوري وبقينا في المركز الخامس.

وأوضح (اتحاد الكرة قال أن الأندية الأخرى لم تشتك من غياب اللاعبين وأنا أرد عليهم أن الفرق الأخرى ليست لها ارتباطات أخرى وليس لديها نفس العدد في المنتخب.

اقراء ايضا