بومبارك : ننتظر قرار إلغاء الهبوط ونستحق البقاء

 

أبدى عبد الله مبارك المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي السيلية سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على الخريطيات في الجولة الختامية لبطولة الدوري مؤكدا أن فوز السيلية على الخريطيات كان مهما للغاية وأثبت اللاعبون أنهم أصحاب مستوى جيد ولكن الظروف لم تخدم الفريق للإستمرار في دوري النجوم .
 
وتمنى المدرب الوطني لنادي السيلية التوفيق لنادي الخريطيات في البطولة الخليجية ثم تحدث بعد ذلك عن المباراة وقال أن الشواهين كانوا يستحقون مركزا أفضل في دوري النجوم وأثبت اللاعبون في مباراة الغرافة والخريطيات أنهم يمتلكون روحا قتالية عالية وهذا ماوضح في الجولتين الأخيرتين بفضل العمل الكبير الذي قام به وجهازه الفني المعاون .
 
وهبط السيلية رسميا لدوري الدرجة الثانية بعدما احتل المركز الأخير برصيد 13 نقطة متخلفا بفارق 4 نقاط عن العربي الذي سيخوض مباراة فاصلة أمام معيذر يوم الأحد المقبل .
 
وتحدث بومبارك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة وقال أنه ينتظر صدور قرار رسمي من اتحاد كرة القدم بإلغاء الهبوط وزيادة عدد أندية دوري النجوم ولو حدث ذلك سيكون للسيلية شأنا آخر في الموسم المقبل .
 
وأكد أنه بفضل تكاتف الجميع والادارة برئاسة عبد الله العيدة واللاعبين استطعنا ان نختتم الدوري بفوزين على الغرافة والخريطيات ، وانا استلمت الفريق في خمس مباريات فقط ، وعندما تسلمت تدريجيا اصبح الفريق يتحسن بشكل جيد.
 
وبثقة كبيرة أكد بومبارك أن السيلية في حالة عدم صدور قرار بزيادة عدد أندية الدوري لن يغيب كثيرا في دوري الدرجة الثانية وسيعود أكثر قوة للدوري في الموسم بعد المقبل .

اقراء ايضا