لازاروني يهنئ الغرافة والصادق سعيد بالفوز

 

هنأ البرازيلي سيبستياو لازاروني مدرب الفريق  الأول لكرة القدم بنادي قطر منافسه الغرافة بالفوز الذي حققه عليه 2-صفر في الجولة الثانية والعشرين الأخيرة لدروي النجوم.

وقال لازاروني في المؤتمر الصحافي (نهنئ الغرافة على الفوز وقد كانت المواجهة صعبة علينا خصوصا بعد أن تقدم المنافس بهدفه الأول مما صعب المهمة على لاعبي قطر حيث حاولنا التعديل لكن الفريق تلقى هدفا ثانيا في الشوط الثاني على الرغم من الفرص التي سنحت لنا، وعموما فنحن الآن بصدد تجهيز الفريق لبطولة كأس سمو الأمير ولا بد من تصحيح الأخطاء ولدينا خطة لتأهيل اللاعبين للبطولة الغالية.

وتابع لازاروني (لقد كنا في العديد من المباريات نستحق نتائج أفضل ولكن هذا لم يحدث ونأمل أن يكون القادم أفضل.

الصادق: تعويض الخسارة

وبدوره عبر التونسي الحبيب الصادق عن رضاه عن الفوز الذي حققه الفريق على قطر وقال في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة (كنا نأمل الفوز لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام السيلية بشكل مفاجئ وقد لعبنا بشكل جيد اليوم ونستحق الفوز وقد كنا نأمل أن يكون الفريق في ترتيب أفضل ونحمد الله على المركز السادس.

وتابع الصادق (نركز على مباراتنا المقبلة في دوري أبطال آسيا التي ستكون أمام الأهلي السعودي وهي المهمة لنا في هذا التوقيت ونأمل أن نواصل المسيرة والانتصارات في البطولة القارية.

 

اقراء ايضا