العساس يمنح الصقور المركز الخامس في الوقت الضائع

 

بهدف متأخر للمغربي عثمان العساس في الوقت المحتسب بدلا من الوقت الضائع خطف أم صلال فوزا ثمينا خارج قواعده على الخور 1-صفر في  المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على إستاد الخور في الجولة الأخيرة لدوري النجوم.

وبهذا الفوز خطف الصقور المركز الخامس في لائحة الترتيب في نهاية الموسم برصيد 31 نقطة فيما تجمد رصيد الفرسان عند 29نقطة وهبط الخور للمركز السابع.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الوقت الضائع عبر قذيفة من عثمان العساس على يسار الحارس بابا جبريل من ركلة حرة.

وخسر أم صلال جهود حارس المرمى الأساسي محمد إنياس الذي تعرض لإصابة خطيرة عندما اصطدم بالقائم في الدقيقة 69 ولم يستطع إكمال المباراة وخرج ولعب صالح الهيار بدلا منه.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد شوط متكافئ سيطر فيه الصقور على البداية فيما تحولت السيطرة للفرسان في النصف الثاني من الشوط.

وكانت أبرز فرص الشوط عبر توغل إسماعيل محمود في الدفاع ولعب كرة عرضية أبعدها دفاع الخور (9)، ثم تسديدة قوية من نفس اللاعب من داخل منقطة الجزاء حولها بابا جبريل ركنية (10) ورد الخور بأول الفرص بتسديدة من إبراهيم أول بعيدة عن المرمى (11)، ثم توغل من ماديسون وتسديدة ابعدها الحارس محمد انياس (14) ورد الصقور بتوغل لسعيد بوطاهر وعرضية لم تجد متابع (35).

ومنعت العارضة الخور من التقدم وتصدت لتسديدة قوية من ماديسون (40)، ثم توغل حمود اليزيدي ولعب عرضية ابعدها انياس وشتتها الدفاع (41)، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ولم يختلف الوضع في الشوط الثاني وتصدى القائم الأيمن لقذيفة من ماديسون من ركلة حرة اصيب على أثرها حارس أم صلال عندما اصطدم بالقائم ولم يكمل المباراة وخرج ولعب بدلا منه صالح الهيار.

وفي الوقت المحتسب بدلا من الوقت الضائع تمكن عثمان العساس من خطف هدف الفوز الثمين والقاتل من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء وسددها من فوق الحائط البشري لتعانق الكرة شباك الخور (+94). ولينهي الحكم المباراة بفوز الصقور على الفرسان 1/صفر.

اقراء ايضا