الوكرة يثأر من العربي ويهزمه 2-1

 

ثأر النواخذه لخسارتهم أمام الأحلام في القسم الأول، ورد الوكرة الدين للعربي بالفوز عليه بالنتيجة ذاتها 2-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس على إستاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في الجولة الأخيرة لدوري النجوم لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله وتقدم العربي عبر عبدالله العريمي في الدقيقة 21 وتعادل الوكرة عبر لاعب العربي السابق معاذ يوسف في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني خطف الوكرة الفوز بتسجيل الهدف الثاني عبر علي مجبل لاعب العربي السابق أيضا في الدقيقة 50.

وتقدير لمشاعر الزملاء رفض معاذ يوسف وعلي مجبل الاحتفال بهدفيهما في العربي ناديهما السابق.

وبادر العربي بالهجوم في الشوط الأول وسنحت له أول فرصة عبر رأسية من راكيتش تصدت لها عارضة الوكرة وحرمت العربي من التقدم المبكر (11)، ورد الان فراو للوكرة من داخل منطقة جزاء العربي وسدد الكرة خارج المرمى (13)، ومنع القائم الوكرة من التقدم عبر رأسية من فراو أثر كرة عرضية لكن القائم الأيسر تصدى للعبة (15)، تبعه توغل ناجح من علي مجبل في وسط دفاع العربي لكنه سدد في النهاية خارج مرمى العربي (19).

وجءا الرد العرباوي عبر ركنية حولها عبدالله العريمي برأسه داخل شباك الوطكرة ليضع العربي في المقدمة في الدقيقة (34).

وكثف الوكرة ضغطه للتعديل مقال مناوشات هجومية عرباوية دون تركيز لإضافة المزيد وفي الدقيقة الأخيرة جاء التعديل للوكرة عبر توغل فراو في اليمين ومرر عرضية إلى معاذ يوسف وحده في مواجهة المرمى لم يجد صعوبة في التسجيل (45).

وفي مطلع الشوط الثاني تقدم الوكرة على العربي بالهدف الثاني عبر علي مجبل من انفراد بالمرمى ولعب الكرة من فوق الحارس مسعود زراعي (50).

وعبثا حاول العربي العودة للمباراة بقية أحداث الشوط الثاين لغياب الكثافة الهجومية ويقظة حارس الوكرة حسن إدريس الذي تصدى لكل محاولات راكيتش.

اقراء ايضا