العربي يختتم استعداداته للوكرة ويواجه معيذر الاحد

 قامت مؤسسة دورى نجوم قطر بتحديد موعد اللقاء الفاصل بين فريق النادي العربي وفريق معيذر لتحديد اخر فريق سيكون في دوري النجوم حيث ان الفائز بها سيكون في الدوري والخاسر سوف يهبط في دورى الدرجة الثانية وذلك يوم الاحد الموافق 21/4/2013 في تمام الساعة السادسة والنصف على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر الرياضي.

ونصت لوائح الاتحاد فى حالة انتهت المباراة بالتعادل يلعب الفريقان وقتا اضافيا مدته (30) دقيقة مقسمة على شوطين كل شوط مدته (15) دقيقة وفي حالة استمرار التعادل يتم تحديد النتيجة بلعب ركلات الترجيح من علامة الجزاء.

من ناحية أخرى، اختتم فريق العربي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا للقاء الوكرة فى ختام دورى النجوم والمقرر له يوم غد الخميس على ملعب ثاني بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.

وخاض الفريق العرباوي تدريبات بدنية خفيفة فيما اعتمد مدرب الفريق الكابتن عبد العزيز بينج التشكيل الذي سيخوض به لقاء الغد , هذا ومن المتوقع ان يخوض اللقاء بمجموعة من لاعبي الشباب مع راحة بعض اللاعبين الاساسيين .

وسيتواجد اللاعبون غدا فى تمام الرابعة الى ملعب ثاني بن جاسم بنادي الوكرة للاستعداد للقاء الذي سينطلق فى السادسة وربع مساء.

اقراء ايضا