المالكي: كنا نريد تخفيف عقوبة خرجة بشكل أفضل

علق صلاح المالكي مدير الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي على  قرار لجنة الاستئناف بالإتحاد القطرى لكرة القدم بتخفيف العقوبة على لاعبي الفريق حسين خرجة وعبدالله معرفية وقال : كنا نريد افضل من هذا ولكن بما ان اللاعب عبد الله معرفية سيخوض معنا اللقاء الفاصل امام معيذر سيكون هذا فى مصلحتنا وهذا شيء طيب.

واوضح صلاح المالكي : استبعاد لاعب الفريق عبد العزيز حاتم من الاستئناف لعدم وصول اللاعب الى الحد الاقصى من العقوبة المطلوبة للإيقاف وهي خمس مباريات, حيث تم معاقبة اللاعب بالايقاف ثلاث مباريات مع حصوله على كارت احمر فى اللقاء ليتم ايقافه مباراتين  ليكون المجموع 5 مباريات-  ومن المقرر عودة اللاعب خلال لقاءات كأس سمو الامير المفدى.

وعن لقاء الوكرة قال صلاح المالكي:  لقاء الوكرة هام ولا يوجد لدينا لقاء تحصيل حاصل او غير هام ونلعب كل لقاء من أجل الوصول الى هدف ننظر اليه .

 وقال صلاح المالكي : سنعمل على اللاعبين نفسيا وبدنيا عقب لقاء الوكرة ولم نحدد بعد امكانية اقامة معسكر مغلق من اجل الاستعداد للقاء الفاصل ام لا ولكن بالتأكيد سيكون هناك وقفة مع اللاعبين من اجل الاستعداد للقاء الحاسم.

وفي ختام تصريحه ناشد مدير الفريق الجمهور العرباوي لمؤازرة فريقهم خلال ما تبقى من لقاءات الفريق لهذا الموسم وأكد على ان حضورهم هام للاعبين ودعم للفريق للعبور من عنق الزجاجة.

 

اقراء ايضا