الصادق: لست مشغولا بمستقبلي مع الغرافة

 

أكد حبيب الصادق مدرب فريق الكرة بنادي الغرافة أن التركيز الأكبر للفريق خلال المرحلة المقبلة ينصب على بطولة دوري الأبطال الآسيوي ، خاصة أن بطولة الدوري قاربت على الانتهاء وضياع فرصة دخول المربع الذهبي والمشاركة في كأس سمو ولي العهد.
 
وقال حبيب في المؤتمر الصحفي التمهيدي لمباراة الغرافة مع قطر التي ستقام غداً في الجولة الأخيرة من دوري نجوم قطر : نتمنى أن ننهي بطولة الدوري بشكل جيد ونحقق الفوز وتعويض الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام السيلية ، وبالطبع المباراة غداً لن تكون سهلة في ظل قوة المنافس وامتلاكه العديد من اللاعبين المميزين ، وعموماً ستكون مواجهة الغد بروفة جيدة قبل مواجهة الأهلي السعودي المقبلة في دوري الأبطال الآسيوي.
 
وأشار مدرب الفهود إلى أن المشكلة الحقيقية التي تواجه الفريق تتمثل في ضغط المباريات وتواليها على المستويين المحلي والآسيوي ، مشيراً إلى أن الفريق لعب 4 مباريات في 10 أيام وهو ما يسبب بالطبع حالة من الاجهاد يعاني منها اللاعبون.
 
ورداً على سؤال بشأن مستقبله مع الفريق واستمراره من عدمه .. قال حبيب: لا أنشغل في الفترة الحالية بمثل هذه الأمور ، وكل تركيزي ينصب مع الفريق والوصول لأفضل مكانة ممكنة في البطولات التي نشارك فيها وخاصة الآسيوية، وبالطبع سيكون هناك تقييماً في نهاية الموسم من قبل إدارة النادي صاحبة القرار النهائي.

اقراء ايضا