اغيري: تركيزنا ينصب على مواجهة الاستقلال

 

اعترف الأوروغوياني دييغو اغيري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان أم فريقه يخوض مباراته مع الجيش في ختام دوري النجوم وتركيزه الكامل مع مباراة الاستقلال الإيراني في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا.

جاء هذا المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر اليوم في مقر اتحاد الكرة وركز اغيري في حديثه عن المباراة الآسيوية وقال (سنلعب المباراة بتشكيلة شبه أساسي وهناك إمكانية للدفع بعدد من العناصر الشابه حرصا على الاستعداد الجيد لمباراة الاستقلال التي تمثل مفترق لنا في البطولة الآسيوية،

وتابع اغيري (نشعر بالرضا لأداء الفريق في الفترة الماضية خصوصا في المبارياتالقوية التي خاضها الفريق وأنا مرتاح لتألق المهاجم جار الله المري بعد عودته من الإصابة، وهو متواجد مع المنتخب حاليا مع عبدالكريم العلي وحامد إسماعيل.

وعاد اغيري للحديث عن مباراة الاستقلال في الدوري الآسيوي وقال (نحن جاهزون لخوض المباراة في كل الظروف ومكان إقامتها أمر يخص إدارة النادي.

وبدوره قال ناصر الكعبي لاعب الريان أن تركيز الفريق ينصب على مباراة الاستقلال مؤكدا أن اللاعبين لديهم الرغبة في الظهور بشكل جيد في الفترة الأخيرة ومعربا عن ثقته في الظهور بشكل إيجابي أمام الجيش الذي يعد أحد أبرز الفرق.

اقراء ايضا