لوسيسكو: مباراة المنتخب وفلسطين اربكت حساباتنا

 

عبر الروماني رازفان لوسيسكو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش عن تعجبه لخوض الفريق مباراة فريقه غدا أمام الريان في ختام دوري النجوم في ظل انضمام 7 لاعبين دفعة واحدة لصفوف المنتخب الوطني الذي يخوض مساء اليوم مباراة ودية مع فلسطين.

وقال لوسيسكو في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم في اتحاد الكرة (لا أعرف سبب وجودي ففي ظل غياب هذا العدد سنخوض المباراة بفكر مشوش لعدم اتضاح معالم التشكيلة التي سنلعب بها اللقاء ولا أدرى لمصلحة من خوض مباراة ودية للمنتخب قبل 24 ساعة من جولة الختام خصوصا وتلك المباراة لم تكن مدرجة في الجدول.

وأوضح لوسيسكو (مباراة المنتخب مع فلسطين تمثل عبئا ثقيلا على لاعبي الجيش خصوصا وأن الفريق مضغوط في الأساس بسبب مباريات دوري أبطال آسيا ولدينا مباراة مصيرية أمام الشباب السعودي.

وتابع لوسيسكو (كنا نعول على مباريات الريان لتكون بمثابة تأهيل لنا قبل مواجهة الشباب السعودي ولكن مباراة المنتخب جاءت في توقيت غير مناسب  واعتقد أن استمرار اللاعبين مع أنديتهم كان أفضل للمنتخب، وقدج كنت غاضبا في الأساس لتقديم موعد مباريات الجولة الماضية خصوصا وهو أمر يزيد الضغط العصبي على اللاعبين.

واستطرد لوسيسكو (تخيلوا أن الفريق سيلعب غدا دون مهاجم صريح لانضمام عبدالقادر إلياس للمنتخب وغياب اديرانو لحاجته للراحة وإصابة مونتاري وإيقاف واغنر ولم يتأكد بعد مشاركة سعد الشمري وعلي سند المصابين، وانضمام 7 لاعبين للمنتخب عدد كبير جدا.

 

من جانبه تعجب لاعب الجيش واغنر من حضوره المؤتمر الصحافي رغم إيقافه معترفا أن المباراة ستكون صعبة واتفق مع المدرب على أنها تمثل ضغط كبير على اللاعبين.

اقراء ايضا