بنيج: سندفع بالشباب أمام الوكرة

 

أكد المغربي عبد العزيز بنيج مدرب العربي أن مواجهة  فريقه المقبلة مع الوكرة التي ستقام بعد غد في الجولة الأخيرة من دوري نجوم قطر غير مؤثرة على مسيرة الفريق في البطولة بعد ان تأكد ان الفريق سوف يلعب المباراة الفاصلة وبالتالي مهما كانت النتيجة لن يكون لها تأثير .
واضاف بنيج : المباراة بالنسبة لنا ستكون اعدادية للمباراة الفاصلة وسوف ادفع فيها بعدد من اللاعبين الشباب مع الاحتفاظ ببعض اصحاب الخبرات حيث انه لا توجد خيارات كثيرة لي في المباراة الفاصلة نظرا للغيابات الكثيرة بسبب الايقافات التي حدثت عقب مباراة الغرافة في كأس نجوم قطر .
وقال بنيج : ما كنت اتمنى ان يصل الفريق الى مرحلة المباراة الفاصلة وآسف جدا على حدوث ذلك ولكن ثمة ظروف حدثت للفريق كانت سببا في حدوث ذلك حيث انني خضت العديد من المباريات بدون حوال 12 لاعبا عن الفريق لظروف مختلفة وهو امر يؤثر علي اي لاعب .
واشار بنيج الى انه قام بعمله بصورة جيدة مؤكدا انه لا يمتلك  عصا سحرية ، أقوم بعملي خلال التدريبات وحققنا نتائج جيدة مثل تسجيل رباعية في شباك الريان كما واجهنا الغرافة بكامل لاعبيه وأيضا الجيش ولخويا في الوقت الذي لعبنا فيه دون أغلب العناصر، كنت دائماً أبحث على دعم اللاعبين معنويا لتحقيق نتائج افضل واتمنى ان نتجاوز هذه المرحلة. 
 

اقراء ايضا