بولوني: الحفاظ على المركز الخامس هدفنا

 

اعترف الروماني لازلو بولوني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخور بصعوبة مباراة الفريق أمام أم صلال في ختام دوري النجوم التي تقام بعد غد الخميس.

جاء هذا في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم في مقر اتحاد اللعبة.

وقال بولوني (نعلم أن المباراة لن تكون سهلة خصوصا وأن المنافس فريق قوي ولكننا جاهزون ونأمل أن نحقق الفوز لنحسم المنافسة على المركز الخامس لمصلحتنا وأتوقع أن تتسم المباراة بالندية والقوة في ظل التقارب في المستوى بين الفريقين.

وتابع بولوني (اعتقد أن الخور كان أفضل في القسم الثاني من الدوري وهو ما يعزز رغبتنا في تقديم مستوى طيب في المرحلة المقبلة ونحن مقبلون على المشاركة في كأس سمو الأمير وهي البطولة التي نأمل التوفيق فيها.

وأوضح بولوني (الخور لم يكن سيئا في القسم الأول من البطولة ولكن النتائج لم تكن على نفس المستوى في القسم الثاني وقد ساهم في تحسين النتائج استقدام المهاجم الصريح مينيرو ولهذا قمت بتعديل مكان جوليو سيزار والدفع به في الناحية اليسرى وقد ساهم ذلك في زيادة القوة الهجومية لنا.

ومن جانبه قال سعود الشمري لاعب الخور أن المدرب بولوني له فضل كبير على الفريق وعليه شخصيا وكان سببا في استعادته لمستواه العالي عقب فترة الإصابة وقدم اللاعب الشكر لمدربه على ما فعله معه.

وعن مباراة أم صلال قال الشمري (سنلعب للفوز ونأمل أن يكون التوفيق معنا بغض النظر عن المنافس.

 

اقراء ايضا