بيران: سنلعب للفوز في مواجهة منافس قوي

 

أكد الفرنسي األان بيران مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال أن الفريق يسعى من أجل ختام الموسم في المركز الخامس ولهذا فهو سيتعامل مع مباراة الفريق أمام الخور بشكل جاد خصوصا وهي ستكون في مواجهة فريق قوي على حد وصفه.

جاء هذا في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الثلاثاء في مقر اتحاد اللعبة بمناسبة مباراة الفريقين في الجولة الثانية والعشرين التي تقام مساء الخميس في ختام بطولة دوري النجوم.

وأوضح بيران (سنلعب من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث لاسيما وأن منافسنا فيها يحتل المركز الخامس ولهذا اراها مباراة فاصلة وحاسمة.

وتابع بيران (نعلم جيدا أننا بصدد مواجهة فريق قوي نجحترمه خصوصا بعد أن أثبت إنه متميز خصوصا في القسم الثاني من الموسم الحالي بعد أن حقق الفوز على فرق كبيرة وحصد 19 نقطة في دور واحد ونحن بدورنا جاهزون للمهمة والمباراة وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا.

ومن جانبه قال لاعب أم صلال إبراهيما نداي (اراها مباراة متكافئة بين فريقين كبيرين وأتوقع أن تكون مثيرة وسنلعب من أجل الفوز لتحسين ترتيب الفريق في المسابقة والحصول على دفعة معنوية قبل الدخول في معترك كأس سمو الأمير خصوصا ونحن نسعى للذهاب بعيدا في أغلى الكؤوس.

اقراء ايضا