إشادة عالمية بالزعيم وراؤول يتعهد بلقب كأس الأمير

 

أحتفت وسائل الإعلام الأجنبية بالإنجاز الذي حققه نادي السد بعدما نجح في التتويج بلقب دوري نجوم قطر بعد غياب ولقى النجم الإسباني راؤول جونزاليس الجانب الأكبر من الإشادة في مختلف وسائل الإعلام خاصة وأنه لعب أساسيا في كل مباريات الفريق الـ 21 في الدوري ولم يتم إستبداله مطلقا ونجح في تسجيل 9 أهداف للفريق ليكون الهداف الثاني لعيال الذيب بعد الموهوب خلفان إبراهيم خلفان صاحب الأهداف العشرة .
 
وقالت العديد من وسائل الإعلام أن راؤول لايعرف الفشل وربح في كل ناد لعب معه البطولات منذ أول ظهور له مع ريال مدريد في موسم 1994 - 1995 ثم شالكة الألماني الذي لعب له لمدة موسمين ( 2010-2012 ).
وذكرت وسائل الإعلام أن راؤول قائد نادي السد لم يخف سعادته الكبيرة باللقب خاصة وهو كابتن الفريق وكان يدرك جيدا أن جماهير نادي السد كانت متشوقة للفوز بلقب دوري نجوم قطر وسعيد لكونه ساهم في إسعادهم .
 
وأشاد راؤول كثيرا بمدرب الفريق حسين عموته وبزملائه في الفريق وقال أن التعاون وروح الجماعة هي من قادت الفريق لإحراز لقب الدوري الذي جاء بعد منافسة قوية مع نادي لخويا .
 
ورغم سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب دوري النجوم إلا أنه أصر خلال حديثه لصحيفة ماركا الإسبانية على أن هناك بطولتين كبيرتين سيخوضهما السد قبل إنتهاء الموسم الكروي الجاري ويتطلع بشغف للفوز بهما مع الفريق السداوي لإهدائهما لجماهير السد التي وصفها بالعظيمة في ظل مساندتها الكبيرة للفريق .

اقراء ايضا