جفال: هناك أيدي بيضاء تساند السد ونحتاج أكثر من راؤول

 ظهرت علامات السعادة على وجه جفال راشد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد بعد حسم الفريق لفوزه بدرع الدوري اثر تغلبه على الخريطيات 3-1.

وقال جفال راشد في تصريح خاص لقناة الكأس عبر برنامج المجلس: أشكر اللاعبين على جهدهم طوال الموسم وسعيهم لنيل اللقب الغالي، وكذلك الجهازين الفني والاداري، والجماهير التي زحفت خلف الفريق، الى جانب ادارة النادي التي لم تبخل بأي شيء على الفريق.

وأضاف: لاشك في أن هناك ايادٍ بيضاء خلف الفريق ساندته لاستعادة الدرع الغائب منذ 5 سنوات ، ونحمد الله اننا كنا عند حسن الظن.

وتمنى بو راشد استمرار تفوق الزعيم السداوي ، وحصد مزيد من البطولات ، متمنيا الفوز بكأس سمو ولي العهد وكأس  سمو الامير.

ولم ينكر بو راشد خوفه من خسارة الدوري ، حيث قال: كنت أخشى ضياع اللقب في الاسابيع الاخيرة رغم تفوقنا منذ بداية المسابقة، حيث أن كوني لاعب سابق ، فقد مررت بمثل هذه المواقف.

وأضاف: تحقق اللقب بفضل توفيق الله وجهد الجميع في النادي، ولا انكر مجهود اللاعبين ، خصوصا من حيث التزامهم الشديد سواء داخل او خارج الملعب ، ولا أواجه أي تعب في التعامل معهم .

وخص بوراشد بالذكر النجم الاسباني راؤول غونزاليس الذي انضم للسد هذا الموسم ، وكان له دور كبير في فوز السد بالعديد من المباريات الحاسمة.

وقال جفال: راؤول مكسب كبير ، فهو لاعب متميز وصاحب خبرة كبيرة ، ويتمتع بشخصية قيادية ، وخلال تواجده معنا استفاد منه اللاعبون كثيرا ، وأرى أنه مكسب كبير للكرة القطرية، وأتمنى وجود أكثر من راؤول في دوري النجوم.

بينما قال محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد لقناة الكأس: سعداء بالتتويج بالدوري بعد 5 سنوات خصام مع اللقب، ولا أنكر أنني كنت متخوفا من تأجيل الحسم.

وقال بوغانم أن احراز فريقه لهدف التعادل مع بداية الشوط الثاني أدى الى لعب الفريق بأعصاب هادئة ، مما منح اللاعبون فرصة لاحراز المزيد من الاهداف.

اما سالم العلي نائب رئيس جهاز الكرة بنادي السد فقال لقناة الكأس: نبارك للجميع في نادي السد استعادة درع الدوري الغائب منذ 5 سنوات ، فقد تحقق ما نريده وفاز الفريق باللقب.

وأضاف: مشتاقون للمشاركة في الاسيوية حيث سبق لنا الفوز باللقب قبل عامين ، ولاعبو السد وصلوا لمرحلة النضج الكروي ويمكنهم تكرار الانجاز مستقبلا.

اقراء ايضا