بنيج: لعبنا بروح قتالية وأشكر اللاعبين على الاداء


أكد المغربي عبدالعزيز بنيج مدرب فريق العربي أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الريان والذي يعيش في أفضل مستوى له بعد فوزه على العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا حيث لعب العربي بروح قتالية عالية نجح في الخروج بنقطة التعادل وكنا نطمح للفوز.

رفض المدرب المغربي التطرق للحديث عن الطاقم التحكيمي مشيراً أن ركلة الجزاء لصالح الريان لم تكن صحيحة خاصة أن الإعاقة كانت خارج منطقة الجزاء..!

وكشف المغربي عبدالعزيز عن سر تمتع فريق العربي باللعب بروح قتالية عالية مؤكدا ان اللاعبين يبذلون أقصى مجهود منذ ان توليت مهمة تدريب الفريق.. موضحاً ان المهمة لن تكن سهلة بالمرة نتيجة الغيابات الكثيرة التي يتعرض لها الفريق من حين إلى آخر.

وبسؤاله عن مكاسب المباراة قال بنيج : فريقي نجح في الخروج بنقطة أمام الريان.. ونحن نلعب برغبة قوية من أجل العودة إلى مستوى فريق العربي الحقيقي".

وواصل المدرب المغربي حديثه بإبداء سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه خوخي بوعلام وفاندرلي خلال المباراة حيث كانا من نجوم اللقاء مشيداً بالصربي راكيتش والذي غاب عن المباراة لرغبتي من الدفع بخوخي بوعلام حيث ان اللائحة لاتسمح بتواجد الثلاثة معا نظرا لايقاف خرجه وهو ما تقبله اللاعب بصدر رحب حيث أظهر اللاعبان بوعلام وفاندرلي مستوى متميزا خلال مباراة الريان.

 

اقراء ايضا